رئيس جامعة المنوفية يشهد تخريج الدفعة الأولى لمدربى أعضاء هيئة التدريس

الأحد، 03 يناير 2016 02:49 م
رئيس جامعة المنوفية يشهد تخريج الدفعة الأولى لمدربى أعضاء هيئة التدريس الدكتور معوض محمد الخولى رئيس جامعة المنوفية
المنوفية - محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدكتور معوض محمد الخولى رئيس جامعة المنوفية، والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حفل تخريج الدفعة الأولى من مدربى أعضاء هيئة التدريس tot ، والتى عقدت تحت إشراف الدكتورة جمالات عثمان المدير الفنى لمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس.

يأتى ذلك فى إطار بروتوكول التعاون المشترك بين الجامعة والمركز الدولى لتدريب المدربين وتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، حيث وصل عدد من اجتازوا الدورة 16 عضوا من كليات الجامعة المختلفة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أهمية هذه الدورة، باعتبارها نواةً لتخريج دفعات جديدة من المدربين لمدربى أعضاء هيئة التدريس، مؤكداً أن العلم لا يقف عند حد ثابت، ونهوض أى مؤسسة علمية لا يأتى إلا من خلال التدريب المستمر والعمل الدائم.

وطالب "الخولى" خريجى هذه الدفعة من المدربين بعدم الوقوف عند هذا الحد، وطالبهم بالمزيد من الدراسة للحفاظ على المستوى الذى وصلوا إليه والعمل على تدريب جيل آخر من المدربين ليكون عضو هيئة تدريس جامعة المنوفية فى أعلى الأماكن بين جميع أعضاء هيئة التدريس.

وفى نهاية الاحتفال سلم رئيس الجامعة المدربين شهادات اعتمادهم كمدربين لمدربى أعضاء هيئة التدريس وهم الدكاترة: جمالات عثمان (كلية العلوم)، نشوى محمد سعيد (سياحة وفنادق)، علاء الدين حميدة (الهندسة الوراثية)، أحمد عبد المنعم (الطب)، رنا حلمى الهلباوى (الطب)، محمد أبو العز (الطب البيطرى)، أكرم أحمد حسنين (الطب البيطرى)، رانيا الشاذلى (الطب)، مروة أحمد جودة (معهد الكبد)، شيماء محسن عطا (تربية نوعية)، أحمد المحلاوى (الهندسة الإلكترونية)، محسن عبيد عبد الغفار، هيثم زينهم مرسى (الآداب)، فاتن عز العرب (الطب) وفاطمة محمد النجار (الآداب).








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة