خريطة التوك شو الليلة.. مفيد فوزى ضيفا على "آخر النهار".. ووزير الرى يتحدث عن أزمة سد النهضة فى "أنا مصر".. ولميس جابر تكشف عن أولوياتها بالبرلمان فى "على مسئوليتى".. وعصام الحضرى يجيب على "100 سؤال"

الأحد، 03 يناير 2016 04:36 م
خريطة التوك شو الليلة.. مفيد فوزى ضيفا على "آخر النهار".. ووزير الرى يتحدث عن أزمة سد النهضة فى "أنا مصر".. ولميس جابر تكشف عن أولوياتها بالبرلمان فى "على مسئوليتى".. وعصام الحضرى يجيب على "100 سؤال" الإعلامى مفيد فوزى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الأحد، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى عادل حمودة على قناة النهار، حيث يستضيف الإعلامى مفيد فوزى، وحوار عن حصاد عام 2015 من الناحية السياسية فى مصر، وكيفية مواجهة الإرهاب العالمى وهجمات تنظيم داعش، وتوقعاته لحضور الرئيس السيسى لاحتفالات الأقباط بأعياد الميلاد.

90 دقيقة مع معتز بالله عبدالفتاح

ويفتح برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى معتز بالله عبد الفتاح على قناة المحور، ملف خطر المد الشيعى فى المنطقة العربية، ويحضر لمناقشة هذه القضية الدكتور أحمد راسم النفيس القيادى الشيعى، وعمرو عمار الباحث السياسى، والشيخ إبراهيم رضا أحد علماء الأزهر.

على مسئوليتى مع أحمد موسى

ويحاور برنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد، فى الفقرة الأولى النائبة لميس جابر عضو مجلس النواب ضمن قائمة المعينين، وفى الفقرة الثانية الإعلامى السعودى خالد المقرشى، ومحمد إدريس رئيس تحرير مجلة مختارات إيرانية للحديث عن العلاقات السعودية الإيرانية بعد اقتحام مقر القنصلية بطهران.

أنا مصر على القناة الأولى

ويحل على برنامج "أنا مصر" على القناة الأولى، فى الفقرة الأولى الدكتور حسام مغازى وزير الرى والموارد المائية، لمناقشة آخر تطورات أزمة سد النهضة، فيما يحل فى الفقرة الثانية الناقد الرياضى عصام عبد المنعم، لمناقشة تطورات أزمة الألتراس والدورى المصرى وعودة الجماهير.

100 سؤال مع راغدة شلهوب

ويحضر فى برنامج "100 سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة الحياة، الكابتن عصام الحضرى حارس منتخب مصر السابق، وحوار يكشف فيه عن أسراره الشخصية، كما أنه يتحدث عن خبايا الكرة المصرية، والنزاعات التى خاضها من أجل الوصول إلى مكانته الحالية.

القاهرة اليوم مع عمرو أديب

ويستضيف برنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى عمرو أديب على قناة اليوم، الفنانة رجاء الجداوى وحديث فنى عن أعمالها الفنية، وتقديم فقرة "اسألوا رجاء"، لمتابعة أبرز الأزمات التى تواجه الأزواج ومشاكل حياتهم اليومية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة