وتوفير 250 فرصة عمل بالقاهرة ودبى..

"أوراكل" تعلن عن إنشاء مركز بيانات فى أبوظبى

الثلاثاء، 26 يناير 2016 12:03 م
"أوراكل" تعلن عن إنشاء مركز بيانات فى أبوظبى حاسب آلى - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة "أوراكل" عن خطتها لافتتاح مركز بيانات فى أبوظبى للمساعدة فى دعم أكثر من 33 مليون عملية سحابية يومياً، فى إطار التزامها بزيادة استثماراتها فى منطقة الشرق الأوسط ودعم الشركات فى المنطقة فى جميع الخدمات السحابية.

و أعلنت "أوراكل" فى بيان بشأن مؤتمر صحفى لها عقدته فى العاصمة أبو ظبى، عن نيتها توظيف 250 متخصص وخبير فى مبيعات الحوسبة السحابية فى كل من دبى والقاهرة، وذلك لتلبية الطلب المتزايد من العملاء على منتجاتها المتكاملة.

وقال لويك لو جويسكيت، رئيس أوراكل فى منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهندي: "نحن نشهد ازدياداً ملحوظاً فى الطلب على خدمات الحوسبة السحابية من "أوراكل" من خلال التوجه الجديد للشركات فى الانتقال إلى الحوسبة السحابية، وكذلك السعى لاستعمال أحدث الوسائل التكنولوجية المتوفرة ودفع الابتكار".

وتسعى "أوراكل" من خلال مركز البيانات الرئيسى والجديد فى منطقة الشرق الأوسط وخاصة فى العاصمة أبوظبى، إلى زيادة عدد مراكز البيانات التابعة لها، حيث سيغطى هذا المركز خدمات أوراكل فى المنطقة.

وأكدت الشركة أن هذا المركز سيتم بناؤه وفق النظم الهندسية المعتمدة لديها فى مجالات الحوسبة السحابية، وذلك للعمل على تلبية الطلب المتنامى فى المنطقة وتغطية كافة احتياجات العملاء فى مجال خدمات الحوسبة السحابية الآمنة والموثوق بها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة