ونقل ضابط للمستشفى الجوى لاستكمال علاجه..

خروج أمين الشرطة المصاب بتفجير الهرم من العناية المركزة بعد تحسن حالته

الإثنين، 25 يناير 2016 01:22 م
خروج أمين الشرطة المصاب بتفجير الهرم من العناية المركزة بعد تحسن حالته زيارة رئيس الوزراء لمستشفى الشرطة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر طبى بمستشفى الشرطة بالعجوزة، استقرار حالة جميع المصابين فى حادث تفجير شقة خاصة بخلية إرهابية بالهرم، والذى أسفر تفجيرها عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة والمدنيين.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أن أمين الشرطة رسلان سمير شعبان الذى تم إيداعه غرفة العناية المركزة عقب الحادث لسوء حالته الصحية نتيجة إصابته بكسر بالجمجمة، واضطراب بالوعى، تحسنت حالته الصحية بعد إجراء عملية جراحية له، وسيتم نقله من العناية المركزة إلى غرفة عادية.

وقال المصدر الطبى إنه تم أيضًا تحويل ضابط مصاب فى الحادث بحروق متفرقة بأنحاء جسده إلى المستشفى الجوى الطبى الكائن بمنطقة التجمع، لاستكمال علاجه بسبب نسبة الحروق التى يعانى منها نتيجة الانفجار.

يذكر أن عددًا من الوزراء ومسئولى الدولة قاموا بزيارة المصابين، وآخرها كانت زيارة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أمس، يرافقه وزراء الداخلية والتخطيط والتضامن الاجتماعى والصحة، ومحافظ الجيزة، لمصابى الشرطة فى الحادث الإرهابى، حيث أكد رئيس الوزراء خلال الزيارة أن الدولة عازمة على المضى فى مكافحة الإرهاب الأسود دون هوادة حتى اقتلاعه من جذوره، مشدداً على مساندة جهاز الشرطة فى مواجهته وتخليص الوطن من أضراره وشروره.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة