أكرم القصاص - علا الشافعي

أغرب هوايات المصريين على "فيس بوك" من لف السجائر لـ"براشيم" الامتحانات

الإثنين، 25 يناير 2016 12:00 ص
أغرب هوايات المصريين على "فيس بوك" من لف السجائر لـ"براشيم" الامتحانات جانب من هوايات الشباب المنشورة على فيس بوك
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الهوايات أشكال وأنواع منها ما هو عادى ومألوف ومنها ما هو غريب وطريف وفى الآونه الأخيرة ظهرت صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تحت عنوان "فنان مش مشهور" حتى تكون ملتقى لجميع هواة مصر من جميع المجالات، لتفصح عن أغرب هوايات المصريين التى يحاولون التباهى بها سواء على سبيل الجد أو الهزل.

"براشيم" الامتحانات

أعترف على صفحة " فنان مش مشهور" أحد طلاب كلية الهندسة قسم الميكانيكا بأن أهم هواية فى حياته أنه يقوم بعمل "براشيم" وهى عبارة عن قصاصات ورق يكتب عليها ملخص المواد الدراسية التى سيؤدى فيها الامتحانات، فهو لديه قدرة على الكتابة بخط صغير جدا وواضح فى نفس الوقت، "زى مابيقول بيهندس البراشيم".

لف السجاير ومعرفة الحشيش

أما " محمد عبد الفتاح" فقد حصر موهبتة فى لف السجائر بطريقة مبتكرة كما أفصح عن أن لديه القدرة على معرفة الحشيش الأصلى من المضروب، كما أنه قادر على منح المبتدئين معلومات مهمة للاستفادة منها وتجنب الأضرار.

رص حجر الشيشة

وعن " أ.س" فيقول أن لدية قدرة كبيرة على رص أحجار الشيشة فى وقت قياسى، ويعرف كيف يتفنن فى عمل "مكسات" التبغ حتى لا يمل من يشرب الشيشة مما يقدمه لهم.

"أورجامى".. الورق الملون

وعن "أحمد غزالى" فقد رأى أن باستطاعتة أن يقوم بتصميم كثير من الأعمال الفنية بقصاصات الورق الملون ليعمل مجسمات مبتكرة وجميلة على طريقة " الأورجامى"

رسومات واقعية

وقد نشر " طارق أبو الوفا" مجموعة من الصور من ريشتة الإبداعية التى جسد فيها أشهر الفنانين فى مشاهد لا يمكن أن تغفلها ذاكرة الفن أو المشاهدين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة