هتصحى بالعافية.. تكنولوجيات اتخذت الضرب على القفا واللعب وسيلة لإيقاظك

الأحد، 24 يناير 2016 12:05 ص
هتصحى بالعافية.. تكنولوجيات اتخذت الضرب على القفا واللعب وسيلة لإيقاظك منبه لا يتوقف إلا بعد الوقوف عليه
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الاستيقاظ من النوم كل يوم فى الصباح الباكر يعد أمرا صعبا للغاية، وبالرغم من المحاولات من النوم مبكرا وضبط الهاتف على ساعة معينة إلا أن زر snooze زاد الوضع صعوبة، لذلك حاولت شركات التكنولوجيا المختلفة التغلب على هذا الأمر بابتكار وسائل متطورة لا تتركك دون أن تستيقظ، وتثبت ذلك بطرق جديدة تبرهن أنك لن تعود للنوم مرة أخرى، ونرصد لك أهم ما تم تطويره خلال الفترة الماضية لإيقاظك من النوم.

- تطبيق يتوقف بالسيلفى


مؤخرا أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطبيق جديد يحمل اسم Mimicker Alarm الذى يحمل فكرة مبتكرة لتنبيه المستخدم وإيقاظه صباحا، فالتطبيق الجديد يعد منبها تقليديا ولكنه لا يتوقف تحت أى ظرف إلا إذا استيقظ المستخدم وقام بإكمال لعبة مدتها 30 ثانية وإذا فشل يستمر المنبه فى الرن.

اليوم السابع -1 -2016

- جهاز لإيقاظك بالضرب


مع نهاية العام الماضى تم الكشف عن منبه جديد مبتكر، مزود بيد تعمل تلقائيا عندما يأتى الوقت الذى يجب أن تستيقظ فيه، وتقوم بضرب المستخدم بقوة على وجهه وتم استخدام ساعة صغيرة، وجهاز دينامو، إضافة إلى يد اصطناعية فى تصنيعه.


اليوم السابع -1 -2016

- منبه لا يتوقف إلا بعد الوقوف عليه


فى وقت سابق من هذا الشهر تم الكشف عن منبه جديد مبتكر يحمل اسم Ruggie يساعد المستخدم فى الاستيقاظ من النوم بطريقة غير تقليدية، حيث إنه لا يتوقف عن الرن إلا بعد الوقوف عليه لمدة 3 ثوان، وبعدها يتوقف لأنه بذلك يتأكد من أنك أصبحت مستيقظا.
اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة