انطلاق الموسم الرابع لكرنفال الزواج فبراير المقبل بفرح جماعى ل20 "عروسة"

الأحد، 24 يناير 2016 06:00 م
انطلاق الموسم الرابع لكرنفال الزواج فبراير المقبل بفرح جماعى ل20 "عروسة" معرض الزواج Our Wedding Carnival - صورة ارشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد نجاح كبير فى عروضه السابقة، ينطلق معرض الزواج الأول "Our Wedding Carnival" للسنة الرابعة على التوالى، وذلك فى شهر فبراير القادم يومى 5 و6 وسيكون الحدث فندق " فندق كمبينسكي"،
ويقدم المعرض أنه يقدم جميع الخدمات والمستلزمات التى تهم العروسين بداية من حجز القاعات، عروض لفساتين الزفاف، إكسسوارات القاعات ، لقاءت مع أهم منظمين الحفلات كل ذلك تحت سقف واحد.

كما سيشهد المعرض العديد من العروض الحية للأزياء ، تسريحات الشعر ، الألعاب النارية، وستكون مفاجئة الحفل ظهور الفنان الكوميدى " أكرم حسنى" الشهير بأبو حفيظة فى أحد العروض الخاصة به.

وقد صرح المدير التنفيذى للشركة المسؤلة عن تنظيم المعرض "شريف أشرف" أن هذا العام سيكون هناك تعاون جديد مع جمعية " بداية" المسؤلة عن الأعمال الخيرية للمساهمة فى أقامة حفل زواج جماعى ل 20 فتاة والتكفل بأغلب المصروفات.

ويضيف " شريف" على مدار يومين سوف يشارك أكثر من 150 عارض يقدمون للعروسين كل ما يحتاجون تحت سقف واحد حتى يسهل المقارنة بين الخدمات والأسعار أيضاً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة