بسبب مديونيات التأمينات..

عضو بالغرف السياحية: 280 من أصحاب المنشآت السياحية مهددون بالحبس

السبت، 23 يناير 2016 05:09 م
عضو بالغرف السياحية: 280 من أصحاب المنشآت السياحية مهددون بالحبس محمد ظلام عضو اللجنة الاقتصادية بالاتحاد المصرى للغرف السياحية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد ظلام، عضو اللجنة الاقتصادية، بالاتحاد المصرى للغرف السياحية، اليوم السبت، عن صدور أحكام قضائية ضد 280 صاحب منشأة سياحية، بالحبس، على خلفية اتهام صندوق "التأمينات الاجتماعية" التابع لوزارة التضامن، بتبديد حصة العامل.

وقال "ظلام" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، وقعت بروتوكول مع الاتحاد المصرى للغرف السياحية، بتاريخ 8 سبتمبر 2015، ينص على تقسيط مديونية كل المنشآت العاملة فى القطاع السياحى لدى التأمينات، فيما يتجاوز 5 ملايين جنيه على خمس سنوات، ولم يطبق على أرض الواقع .

وأشار، إلى عدم تطبيق قرارات مجلس الوزراء، المتعلق بتأجيل المديونية المستحقة لدى الجهات الحكومية، لمدة 6 شهور بدون فوائد أو غرامات، ثم التقسيط بدون فوائد على 24 شهرًا، وذلك لحين عودة حركة السياحة الوافدة، عقب حادث الطائرة الروسية المنكوبة بسيناء فى أكتوبر الماضى.

وأضاف، أن أصحاب المنشآت السياحية المهددين بالحبس، قاموا برفع دعاوى للاستئناف ضد هذه الأحكام، مطالبا من وزير السياحة هشام زعزوع، بالتدخل لدى وزيرة التضامن لتطبيق البروتوكول على أرض الواقع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة