الإسماعيلى يحتاج 3 صفقات سوبر فى يناير لسد الثغرات

السبت، 23 يناير 2016 05:30 ص
الإسماعيلى يحتاج 3 صفقات سوبر فى يناير لسد الثغرات نصر الدين نابى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
3 صفقات يحتاجها الإسماعيلى لسد النقص فى صفوفه، والتى تؤثر بالسلب على مسيرته الكروية فى الدورى، وتسببت فى فقدانه العديد من النقاط منذ بداية الموسم الجارى، وكان آخر الخسارة من الأهلى بهدف نظيف فى لقاءات الأسبوع الـ15 للدورى.

حدد الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة التونسى نصر الدين نابى لاحتياجاته من الصفقات الجديدة فى الانتقالات الشتوية، حيث طلب التعاقد مع رأس حربة مميز وصانع ألعاب ولاعب وسط، لسد العجز فى صفوفه، لاسيما أن تلك المراكز تحتاج للدعم قبل انتهاء فترة القيد الشتوى.

ويحتاج الإسماعيلى لضم رأس حربة قوى لتدعيم صفوفه، وينافس الثنائى مروان محسن وإيمانويل بناهينى على هذا المركز، خاصة أن الدراويش عانى من نقصا فى هذا المركز لغياب بماهينى للإصابة، واللعب برأس حربة وحيد هو محسن، وسبق له التفاوض مع اكثر ن مهاجم مثل محمد رجب مهاجم بتروجت أو عرفة السيد مهاجم طلائع الجيش.

ويسعى مسئولو الإسماعيلى للتعاقد مع صانع ألعاب مميز، وهو ما دفعهم لتكثيف المفاوضات مع حرس الحدود لشراء أحمد صبرى فى يناير الجارى، خاصة بعد فشل التعاقد مع صلاح ريكو لاعب الشرطة.
ويحتاج الإسماعيلى للتعاقد مع لاعب وسط مدافع لسد العجز فى صفوفه بعد إتمام التعاقد مع مدافعين هما شريف عبد الفضيل وإسلام جمال، إضافة إلى التعاقد مع كريم بامبو صانع ألعاب الأهلى السابق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة