الأهلى: لا نفاوض فيريرا.. و"بورتو" تعهد بسداد الشرط الجزائى لـ"بيسيرو"

السبت، 23 يناير 2016 12:42 ص
الأهلى: لا نفاوض فيريرا.. و"بورتو" تعهد بسداد الشرط الجزائى لـ"بيسيرو" جوزفالدو فيريرا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، أنه لا توجد مفاوضات مع البرتغالى جوزفالدو فيريرا المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك، مؤكداً أنه مرتبط بعقد مع ناديه الحالى "السد القطرى" ولا يمكن التفاوض معه.

وأوضح عبد الوهاب، خلال تصريحاته لبرنامج "الكورة مع الحياة" مع الإعلامى سيف زاهر، أن هناك عدة أسماء لمدربين أجانب مطروحة، على مائدة مجلس الأهلى، لافتاً إلى أنه سيتم الاستقرار على هوية المدير الفنى القادم للمارد الأحمر، يوم الأحد المقبل، عقب نظر المحكمة فى الطعن المقدم من المجلس، على حكم الحل.

وأضاف عضو مجلس القلعة الحمراء، أن البرتغالى بيسيرو لم يقدم تقريراً عن الفريق حتى الآن، ومن المنتظر أن يُسلمه لمجلس الإدارة خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكداً أن عقد الخواجة البرتغالى كان ينص على شرط جزائى، يعادل 3 أشهر من راتبه، وتعهد نادى بورتو بسداده للقلعة الحمراء.

وأشار عبد الوهاب إلى أن مجلس إدارة الأهلى لا يعتزم إنشاء لجنة كرة مؤكداً أن المهندس محمود طاهر رئيس النادى مفوض من قبل المجلس لإدارة شئون الكرة، ويستعين بطاهر الشيخ، فى وجود عبد العزيز عبد الشافى مشرفاً على قطاع الكرة، لافتاً إلى أنه من الممكن أن يتم الاستعانة بالساحر البرتغالى مانويل جوزيه، إذا كان وجوده فى صالح الفريق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة