استعدادات أمنية مكثفة بالقليوبية لمواجهة أى خروج على القانون فى 25 يناير

السبت، 23 يناير 2016 11:49 ص
استعدادات أمنية مكثفة بالقليوبية لمواجهة أى خروج على القانون فى 25 يناير اللواء رضا فرحات محافظ القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت محافظة القليوبية حالة الطوارئ القصوى استعدادا لمواجهة دعوات الجماعة الإرهابية لإثارة الفوضى والمسيرات المخربة التى دعت لها الجماعة فى الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير.

وأكد اللواء رضا فرحات، محافظ القليوبية، أن تم زرع كاميرات مراقبة لتسجيل كافة الأحداث التى تجرى بمحيط المنشآت الحيوية التى تتعرض لهجوم من الإرهابيين والمخربين وإنشاء غرفة عمليات بالمحافظة تكون على اتصال دائم بمديرية أمن القليوبية، وتلقى البلاغات من المواطنين فى حالة حدوث إلى أعمال تخريبية.

وأكد فرحات أن الشعب والجيش والشرطة على استعداد كامل لمواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون، مشيرا إلى أن مديرية الأمن بالقليوبية مستعدة لمواجهة أى أعمال عنف أو شغب من شأنها أن تهدد أمن واستقرار المواطنين، ولن يسمح لأى شخص بإثارة الشغب.

وأوضح المحافظ أن هناك خطة لحماية أمن ومؤسسات المحافظة تتضمن تأمينا أمنيا شاملا على مستوى قطاعى المنطقة الجنوبية والشمالية والأقسام الشرطية والسجون العمومية التابعة لهما واتخاذ الإجراءات الاحترازية، ونشر مجموعات قتالية لتأمين مبنى مديرية الأمن وديوان عام المحافظة فى مدينة بنها، وفروع شركة الكهرباء والمياه والصرف الصحى وتزويد المبانى والكليات بجامعة بنها بكاميرات مراقبة على مدى الـ24 ساعة ووضع حواجز أسمنتية أمام المنشآت الحكومية وإغلاق الشارع المجاور لها.

من جانبه قال الدكتور محمد لاشين، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إن مديرية الصحة بالمحافظة رفعت حالة الطوارئ؛ استعدادا لذكرى الثورة، مشيرًا إلى رفع درجة الاستعداد القصوى فى جميع مستشفيات ووحدات ومراكز طب الأسرة.

وأكد "لاشين"، أنه تم توفير الأدوية والمستلزمات الطبية وفصائل الدم المختلفة، كما جرى وضع خطة لنشر سيارات الإسعاف على الطرق والميادين، تحسبًا لأى أعمال عنف، مشيرًا إلى أنه تم إلغاء جميع الإجازات ومضاعفة أعداد الأطباء بالطوارئ والتمريض والعاملين بأقسام الاستقبال.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة