عزة هيكل: سأترشح لرئاسة المجلس القومى للمرأة بعد قرار إعادة تشكيله

الجمعة، 22 يناير 2016 06:32 م
عزة هيكل: سأترشح لرئاسة المجلس القومى للمرأة بعد قرار إعادة تشكيله الدكتورة عزة هيكل
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة عزة هيكل، عضو المجلس التخصصى للتنمية المجتمعية، إن قرار إعادة تشكيل المجلس القومى للمرأة يتضمن اختيار 30 عضوا، وأنها من ضمن الأسماء التى تم اختيارها بالتشكيل الجديد، لافتة إلى أنها ستتقدم للترشح لرئاسة المجلس، وأنه من المقرر عقد جلسة إجرائية للمجلس بتشكليه الجديد خلال الأسبوع المقبل الأحد أو الثلاثاء.

وأضافت عضو المجلس التخصصى للتنمية المجتمعية، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن قرار إعادة تشكيل المجلس القومى للمرأة صدر من الثلاثاء الماضى فى قرار جمهورى من الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأشارت الدكتورة عزة هيكل، إلى أن المجلس القومى للمرأة يحتاج فى الفترة المقبلة إلى إعادة ترتيب إداريا وماديا وتسليم وتسلم المقر الجديد، لافتة إلى أنها ستولى اهتمامًا كبيرًا لقضايا المرأة ومشروعات تمكين المرأة اقتصاديا وقضايا الأسرة.

يأتى ذلك فى حين أكدت الدكتورة عبلة الهوارى عضو المجلس القومى للمرأة ومقررة فرع المجلس بسوهاج، أنها لا تعلم شيئًا عن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بإعادة تشكيل المجلس.

وأضافت عضو المجلس القومى للمرأة ومقررة فرع المجلس بسوهاج، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنها علمت بالقرار من المواقع الإليكتورنية فتواصلت مع السفيرة ميرفت التلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة وتأكدت بأن المجلس لم يتلق أى قرارات بشأن إعادة تشكيله.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة