"اللى تكسب به العب به" شعار انتخابات الجبلاية..عزومات الشامى تكشف مخططه لإلغاء بند الـ8 سنوات فى العمومية الطارئة.. دعم أندية الشركات بـ20 ألف جنيه مساواة بـ"الشعبية"

الجمعة، 22 يناير 2016 10:33 م
"اللى تكسب به العب به" شعار انتخابات الجبلاية..عزومات الشامى تكشف مخططه لإلغاء بند الـ8 سنوات فى العمومية الطارئة.. دعم أندية الشركات بـ20 ألف جنيه مساواة بـ"الشعبية" مجلس الجبلاية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخلت الاستعدادات لإنتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد مرحلة جديدة.. بعد اقتراب انتهاء ولاية المجلس الحالى فى أغسطس المقبل، حيث بدأت العديد من الشخصيات التى تنوى الترشح فى الانتخابات المقبلة مرحلة التربيط والتجهيز، استعدادا للمعركة الانتخابية المقبلة التى من المتوقع لها أن تكون الأشرس فى تاريخ الجبلاية.

عزومات الشامى

بدأ محمود الشامى عضو اتحاد الكرة التجهيز لانتخابات الجبلاية المقبلة خاصة بعدما اقترب مخططه لالغاء بند الـ8 سنوات من النجاح.. حيث دعا الشامى أندية الأقصر وأسوان لحفل غداء يوم 26 يناير الجارى على هامش معسكر الفراعنة المقبل استعدادا لوديتىّ الأردن وليبيا.. ورغم أن الاجتماع عنوانه هو تعريف الأندية بنظام الربط الالكترونى، إلا أن الشامى سيتطرق خلال الاجتماع إلى بند الـ8 سنوات لإلغائه من اللائحة مع اقتراب اجتماع الجمعية العمومية المقبلة فى إبريل المقبل.

شيكات بـ20 ألف جنيه للأندية

كما وافق اتحاد الكرة على ضم أندية الشركات إلى الأندية التى تستحق الدعم بعد أن كان هناك تحفظ من قبل أعضاء مجلس الجبلاية فى الفترة الأخيرة لعدم حاجة هذه الأندية للدعم، وتفضيل صرفه للأندية الفقيرة، ليتم صرف مبلغ 20 ألف جنيه دعما لأندية البترول وأندية الشركات فى الأقسام الأخرى..وأكد خالد لطيف عضو المجلس أنه تمت الموافقة على ضم أندية الشركات لمستحقى دعم الجبلاية وتم صرف مبلغ 20 ألف جنيه لكل الأندية.

مجاملات فى لجان المسابقات

كما قرر عدد كبير من اعضاء اتحاد الكرة تعيين أسماء بعينهم فى لجان مسابقات القسمين الثانى والثالث والرابع بناء على طلب الأندية..بهدف التقرب للأندية خلال المرحلة الحالية استعدادا للإنتخابات المقبلة والتى ستشهد حربا طاحنة على الأصوات الانتخابية.

الصعيد تشهد شرارة الانتخابات

ويبقى العامل المشترك بين أغلب المرشحين لرئاسة أو عضوية الجبلاية هو التركيز على الصعيد، بل وانطلاق الحملات الدعائية والتربيطات من الجنوب، خاصة أن أندية الصعيد تعتبر كتلة انتخابية وتصويتية عظمى يرغب جميع المرشحين فى الاستفادة منها.. حيث عقد جمال علام مؤخرا مؤتمرا انتخابيا فى أسيوط، بحضور عدد كبير من الإعلاميين الرياضيين، ودعا إليه رؤساء أندية أسيوط من أجل التواصل معهم على أمل الوقوف معه فى الانتخابات المقبلة، فى حالة ترشحه. كما بدأ مجدى عبد الغنى، عضو اتحاد الكرة السابق ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين، جولاته الانتخابية استعدادا لخوض غمار المعركة الانتخابية المقبلة للجبلاية والتى ستقام العام المقبل، من الصعيد أيضا وتحديدا من أسوان، واستغل "البلدوزر" حملة الاتحاد الدولى للاعبين المحترفين ضد التعصب والعنصرية، وتوجه إلى محافظة أسوان والتقى مجالس إدارات عشرة أندية هى أسوان وكيما والتعدين ووادى النيل والهلال وغرب سهيل، والشعب والحصايا والحروب وسكر إدفو ومركز شباب إدفو ونادى التحرير، وعرض على مسئوليها برنامجه الانتخابى حيث سيخوض الانتخابات مستقلا، واستمرت جولة عبد الغنى فى الصعيد 5 أيام، شهدت اجتماعاته مع أندية أسوان. كما سبق علام ومجدى عبد الغنى فى هذا الصدد، الثنائى أحمد مجاهد عضو الجبلاية الحالى وحازم الهوارى نائب اتحاد الكرة السابق، حيث قاما بجولات منذ فترة ليس بالبعيدة إلى أندية الصعيد للتواصل معها، استعدادا للانتخابات المقبلة من منطلق التربيط للانتخابات المقبلة بهدف حجز مكان لهما فى مجلس الجديد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة