مدير الكلية الحربية: الدفاع عن الوطن مهمة مقدسة لا تهاون فيها

الخميس، 21 يناير 2016 01:26 م
مدير الكلية الحربية: الدفاع عن الوطن مهمة مقدسة لا تهاون فيها اللواء أركان حرب جمال أبو إسماعيل مدير الكلية الحربية
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء أركان حرب جمال أبو إسماعيل، مدير الكلية الحربية، كلمة ترحيب بطلبة القسم الأساسى فى الكليات والمعاهد العسكرية، وأسرهم التى حضرت الحفل، حيث قال: "أرحب بكم فى إحدى قلاع القوات المسلحة، التى تخرج منها فرسان العسكرية المصرية، وبين أبنائكم الذين تحملوا مسئولية الزود عن مصرنا الغالية والدفاع عنها".

وأضاف أبو اسماعيل: "لقد تم اختيار ابناء الدفعة 112 حربية، من بين 100 ألف طالب تقدموا لنيل شرف الانضمام إلى مصنع الرجال وعرين الأبطال، ونحن على ثقة ويقين أن القوات المسلحة سوف تزداد بهم قوة وصلابة".

واستطرد مدير الكلية الحربية: "تحية إعزاز للشعب العظيم الذى أمد القوات المسلحة بخيره أبنائه من أجل الدفاع عن مصر وشعبها ويكونوا إضافة لقواتهم المسلحة موجها الشكر والتقدير لرئيس الأركان رئيس الملجس الأعلى للكية على مايقدمه من توجيهات بناءه حققت الأهداف المطلوبة، ورعايته الكاملة، وكذلك مختلف أجهزة القيادة العامة للقوات المسلحة".

وأكد مدير الكلية الحربية، أن الدفاع عن الوطن مهمة مقدسة لا تهاون فيها، والانضباط العسكرية قيمة وضمان، لتظل القوات المسلحة الحصن والسند لمصر والدول العربية.

وفى نهاية كلمته وجه "أبو إسماعيل" الشكر لطلبة الكلية الحربية، قائلا: "يجب ألا نغفل عن الدور الهام لطلبة القسم النهائى والمتوسط الذين تعاونوا مع زملائهم المستجدين وعّملوهم حسن الخلق الذى تتميز به العسكرية المصرية، ونسأل الله أن تنعم مصر بالأمن والأمان تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة".

وقدّم مدير الكلية الحربية هدية تذكارية لوزير الدفاع عبارة عن درع يحمل شعار اللكيات والمعاهد العسكرية.



موضوعات متعلقة..


- خلال احتفالية إنهاء التدريب الأساسى لطلبة الكليات العسكرية.. وزير الدفاع: مصر تعيش ميلادًا جديدًا لدولة حديثة.. ولا سيادة على أرضها إلا لشعبها.. ويؤكد: قادرون على اجتثاث كل صور التطرف والإرهاب











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة