بالفيديو.. "عثمان" يتغاضى عن ركلة جزاء صحيحة فى لقاء المصرى والداخلية

السبت، 02 يناير 2016 10:51 م
بالفيديو.. "عثمان" يتغاضى عن ركلة جزاء صحيحة فى لقاء المصرى والداخلية سمير عثمان
تحليل عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحكم الدولى السابق سمير عثمان تغاضى عن ركلة جزاء صحيحة للداخلية فى الدقيقة 32 من عمر لقائها مع المصرى الذى أقيم مساء اليوم السبت باستاد الإسماعلية فى إطار منافسات الجولة الـ"12" من عمر الدورى الممتاز وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

الحكم بذل جهدا بدنيا كبيرا وحاول التواجد بالمكان المناسب أغلب فترات المباراة وحاول السيطرة على المباراة فتدخل بالصافرة كثيرا فاحتسب 43 خطأ فنى على الفريقين إلا أنه لم يكن موفقا فى بعض القرارات الفنية.

تعرض عثمان لـ"3" اختبارات حقيقة خلال اللقاء الاول فى الدقيقة 16 عندما اعتبار ان محمد مجدى لاعب المصرى يتحايل ( تمثيل ) داخل منطقة جزاء الداخلية واشهر لة البطاقة الصفراء.

و لم يكن موفقا فى عدم احتسب ركلة جزاء لصالح لاعب الداخلية سيريل بيالا واشهار البطاقة الحمراء (انذار ثانى) للاعب المصرى محمد مجدى فى الدقيقة 32 من عمر اللقاء واشار باستمرار اللعب فى تقدير خاطئ

ركلة جزاء لم تحتسب للداخلية




كما احتسب ركلة جزاء لصالح المصرى فى الدقيقة 73 من خارج منطقة "الـ18 "مباشرا من خلال زاوية رؤية خادعة وكان يجب ان يتدخل المساعد الاول ابراهيم عبد الوهاب لتصحيح القرار قبل استانف اللعب خاصة انها غيرت نتيجة المباراة وتعادل بها المصرى البورسعيدى .

الحكم سمير عثمان لدية خبرة كبيرة الا انة فى الفترة الاخيرة لم يكن موفقا ويظهر متاثرا بالضغوط التى تمارس على قضاة الملاعب فى الفترة الحالية ولابد ان تدخل اللجنة سريعا لخروج الحكام من هذة الحالة التى تؤثربشكل كبير على ادائهم فى الملعب.

اشهر الحكم البطاقة الصفراء فى فى 5 مناسبات لرباعى المصرى محمد مجدى ،طارق العجمى، محمد اشرف، وطارق خطاب للعب بتهور والتحايل فى الدقائق 16،62،68،72 من عمر المباراة وانذر وحيد للداخلية من نصيب عصام سعيد فى الدقيقه 73 من اللقاء.

المساعدان ابراهيم عبد الوهاب ومحمود عامر نجح فى الاشار على 4 حالات تسلل فى توقيت مناسب وسمحا الثنائى باستمرار اللعب فى متابعة جيدة فى الدقيقة 58 عندما اشار المساعد الاول باستمرار اللعب وايضا المساعد الثانى الذى سمح باستمرار اللعب فى الدقيقة 65 وتدخل فى الاخطاء القريبة.

الحكم الرابع تعامل مع اعتراضات الاجهزة الفنية بهدوء وتعاون مع الحكم فى ادارة المباراة طبقا للقانون الحكم سمير عثمان لدية خبرة كبيرة الا انة فى الفترة الاخيرة لم يكن موفقا ويظهر متاثرا بالضغوط التى تمارس على قضاة الملاعب فى الفترة الحالية ولابد ان تدخل اللجنة سريعا لخروج الحكام من هذة الحالة التى تؤثربشكل كبير على ادائهم فى الملعب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة