الطلائع يجهز "البدلاء" لتعويض غياب الإيقافات

السبت، 02 يناير 2016 03:48 م
الطلائع يجهز "البدلاء" لتعويض غياب الإيقافات فريق الطلائع
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ طارق يحيى المدير الفنى لطلائع الجيش ترتيب أوراقه وتجهيز دكة البدلاء، للدفع بأفضلهم فى اللقاء المقبل أمام بتروجت، المقرر إقامته باستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن فعاليات الأسبوع الـ12 للدورى، نظرا لكم الإيقافات والإصابات التى ضربت الفريق فى المباراة الماضية أمام غزل المحلة، التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله بين الفريقين.

كان أحمد العدوى حكم مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة، قد أشهر الكارت الأحمر فى وجه لاعبين من الطلائع هما محمد أشرف ومحمد هاشم، بالإضافة لإصابة أحمد عيد عبدالملك الذى أجرى عملية جراحية استلزمت 12 غرزة بالرأس، وهو ما وضع المدير الفنى فى ورطة حقيقية، خاصة أن الثلاثى من الأعمدة الرئيسية التى يعتمد عليها المدير الفنى.

ومن المتوقع أن يجرى طارق يحيى بعض التعديلات التكتيكية فى صفوف الفريق بالاعتماد على محمد رزق وفرانك فى منطقة الوسط مع إعادة علاء على لمنطقة صانع الألعاب بدلا من أحمد عيد مع إشراك معتمد محسن بديلا لمحمد هاشم فى الخط الخلفى.

الوصف: بدأ طارق يحيى المدير الفنى لطلائع الجيش ترتيب أوراقه وتجهيز دكة البدلاء للدفع بأفضلهم فى اللقاء المقبل أمام بتروجت، المقرر إقامته باستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن فعاليات الأسبوع الـ12 للدورى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة