الحب للجدعان.. خطوبة هبة مجدى ومحمد محسن "أيقونة حب" جديدة على السوشيال ميديا.. الهاشتاجات تتصدر التريند المصرى.. والمدونون يشبهونهما بـ"شاكير وبيكيه" مصر.. وروح الفكاهة تغلب على تعليقات السناجل

السبت، 02 يناير 2016 12:57 م
الحب للجدعان.. خطوبة هبة مجدى ومحمد محسن "أيقونة حب" جديدة على السوشيال ميديا.. الهاشتاجات تتصدر التريند المصرى.. والمدونون يشبهونهما بـ"شاكير وبيكيه" مصر.. وروح الفكاهة تغلب على تعليقات السناجل هبة مجدى ومحمد محسن
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحول فى لحظات مشهد خطوبة المطرب محمد محسن والفنانة هبة مجدى إلى أيقونة عشق جديدة فى عالم السوشيال ميديا، وتحولت صورتهما إلى مصدر إلهام للعشاق منذ أن وقف ليضع الدبلة فى يدها على المسرح عقب انتهاء عرض مسرحيتهم "ليلة من ألف ليلة"، ليكتبوا بخطوط واضحة اسميهما ضمن عالم العشق والأساطير، ويتصدر اسميهما قمة الاهتمامات على شبكات التواصل الاجتماعى، التى توجتهما أمراءً جدد فى عالم العشاق.

عبارات التهنئة عبر هاشتاج هبة مجدى ومحمد محسن


وعقب إعلان الخطوبة أصبح الشغل الشاغل لمستخدمى "تويتر" هو التدوين حول بساطة هبة مجدى وطلتها بفستان الخطوبة الرقيق وجمالها، وعن أغنية "بحبك من زمان جداً" والتى قدمها لها "محسن" كما لم يغنها من قبل، وعبر المغردون عبر هاشتاجين أحدهما باسم "محمد محسن" والآخر باسم "هبة مجدى" عن سعادتهم بهذا الارتباط بين اثنين من أكثر الفنانين المحبوبين لديهم، وانهالت عبارات التهنئة والمباركة التى دفعت الهاشتاجين لصدارة الترند المصرى.

فغرد أحد المدونين عبر هاشتاج "هبة مجدى" قائلا "يا جمالكو ربنا يحفظكوا كل مصر بتحسدكوا، ربنا يبعد عنكوا شيطان الغيرة".

وتابعت إحدى المغردات متغزلة فى رقة وجمال هبة مجدى، قائلة "كلمونى عن الحب اللى مالى عنيهم فى الصور وعن بساطة الفستان انتو ازاى روعة كده مع بعض".

فيما قالت المدونة إسراء إبراهيم "أنا مش بحسد محمد محسن على هبة مجدى أنا بحسد هبة مجدى على صوت محمد محسن تخيلى تصحى من النوم تلاقى الصوت ده بيدندن فى الشقة".

غيرة الشباب من محمد محسن بعد خطوبته هبة مجدى


وفى نفس السياق، توالت التعليقات من قبل الشباب عبر الهاشتاج يحسدون "محسن" على الفوز بقلب خطيبته، فكتب أحد مستخدمى تويتر مغردا "يعنى الحاجة الوحيدة الحلوة اللى فى حياتنا اتخطبت وهتتجوز خلاص، يبختك يا محسن".

وبدوره غرد المدون إسلام شاهين عبر الهاشتاج، قائلا "فتاة أحلامی هبة مجدى اوعدنا یارب اتجوز واحدة فی حلاوتها واحترامها، ويا بختك يا عم محمد محسن خدت الجمال كله"، وأردف آخر "اتخطبت اتخطبت يا أم نيازى صحى نيازى وقوليله هبة مجدى اتخطبت ربنا يسعدهم".

وشبه عدد من مرتادى تويتر الفنانة هبة مجدى والفنان محمد محسن بـ "شاكيرا وبيكيه" لجمالهما الفائق، قائلين حاجة كدة نظيفة مش موجودة فى الوجود أقسم بالله أخيرا هنلاقى عيلة زى بتاعت شاكيرا وبيكيه فى مصر".

هبة مجدى ومحمد محسن ينشران صورة لهما بعد الخطوبة على حساباتهما الشخصية على "فيس بوك"
"محسن وهبة" أضافا على صفحاتهما الاجتماعية صور الخطوبة ليعلنا للجميع عن قصة حبهما على الفور، وبدأ المطرب الذى يحظى بشعبية كبيرة بين الشباب نشر الصورة، لتأتى بعده "هبة" وتنشر نفس الصورة بعد ساعتين وعليها نفس التعليق الذى جاء بسيطا مثلهما بصورة "قلب".

كما حازت كتابة هذه السطور والصورة على حساب "محسن" على ما يزيد عن 44 ألف إعجاب، كما شاركها ما يقرب من ألف ونصف شخص عبر حساباتهم بـ"فيس بوك"، فيما اقتربت صورة هبة مجدى من الألف إعجاب.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة