شكاوى من السؤال التراكمى بامتحانات الصف الأول الثانوى بالسويس

الثلاثاء، 19 يناير 2016 01:11 م
شكاوى من السؤال التراكمى بامتحانات الصف الأول الثانوى بالسويس امتحانات الصف الاول الثانوى بالسويس
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالسويس، ظهر اليوم الثلاثاء، شكاوى من بعض طلاب الصف الأول الثانوى العام من صعوبة جزئيات من مادة الكيمياء، تبين أنها ضمن مكون السؤال التراكمى المقرر.

وقال أيمن سمير المسئول الإعلامى لمديرية التربية والتعليم، إن عبد الحافظ وحيد وكيل المديرية قام بجولة تفقدية اليوم على المدارس لمتابعة سير امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية وصفوف النقل بالثانوى العام والفنى والتربية الخاصة والتعليم المجتمعى.

كما قام باستطلاع أراء الطلاب فى أسئلة الامتحانات، حيث شكا عدد منهم فى بعض اللجان من صعوبة جزئيات محدودة فى أسئلة الدراسات، تبين أنها ضمن السؤال التراكمى الذى أقرته الوزارة فى وقت لاحق من العام الحالى.

وطمأن عبد الحافظ وحيد طلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية بإعادة توزيع درجات السؤال التراكمى على باقى أسئلة المادة حال تأكيد نتائج عينة التصحيح انخفاض درجات إجابات هذا السؤال بأوراق إجابات الطلاب .

وكان عبد الحافظ وحيد قد مر صباح اليوم على مدارس النور للمكفوفين وأحمد أبو هاشم الابتدائية وعباس العقاد الإعدادية بنات والسويس الثانوية الجديدة بنات للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة