رئيس وزراء العراق: لن نسمح بسلاح خارج الدولة العراقية لأنه يحقق أهداف داعش

الثلاثاء، 19 يناير 2016 03:26 م
رئيس وزراء العراق: لن نسمح بسلاح خارج الدولة العراقية لأنه يحقق أهداف داعش حيدر العبادى رئيس الوزراء العراقى
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار العراق


وصل إلى قضاء "المقدادية" بمحافظة ديالى اليوم الثلاثاء القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى، فى محاولة لاحتواء تداعيات التفجير الارهابى لأحد المقاهى وماتلاه من اعتداءات طائفية على مساجد وسكان وصحفيين بالمقدادية الأسبوع الماضى .

وأشاد العبادى بالقوات الأمنية العراقية التى ألقت القبض على عصابات اعتدت على المواطنين والأسواق والمساجد فى قضاء المقدادية بديالى شمالى شرقى بغداد، وقال: إننا " لن نسمح بالسلاح خارج الدولة والمقدادية لجميع أبنائها والسلاح خارج الدولة هو سلاح داعش الإرهابى ويحقق أهدافه".

وكان العبادى قد حذر الشعب العراقى فى وقت سابق اليوم من مخططات خبيثة لبث "الفتنة الطائفية"، وقال ": إن الحكومة مصممة وبكل حزم وقوة على عدم السماح بعودة حقبة الخيانة والتآمر وتسليم المحافظات الى إرهاب تنظيم داعش كما فعلوا من قبل وهربوا إلى العواصم تاركين أبناء العراق تحت جور الدواعش أو فى مخيمات النازحين".

يذكر أن رئيس مجلس النواب العراقى سليم الجبورى طالب اليوم بضرورة أن تتحرك السلطتين التنفيذية والقضائية بشكل صارم لصيانة أمن وسيادة الدولة العراقية وعدم ترك المجال للعابثين بأمن الدولة والأخذ على يد الجماعات الإرهابية المجرمة التى تطعن المقاتلين فى ساحات مواجهة تنظيم (داعش) الإرهابى فى ظهورهم حين تعبث باستقرار المدن الآمنة وتهدد سلامة الوطن والمواطن العراقى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة