متسمعيش كلامهم..5 مميزات لأفراح الشتاء أهمها "الخصومات"

السبت، 16 يناير 2016 06:00 ص
متسمعيش كلامهم..5 مميزات لأفراح الشتاء أهمها "الخصومات" حفل زفاف - صورة ارشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لو كنتى مع العرائس التى يقع موعد زفافهن فى موسم الشتاء فأنتى بالتأكيد من المحظوظين لكثير من المميزات التى لن تتوفر لعروس الصيف، وقد قدم موقع " brides" تقرير يفصح عن بعض هذه المميزات.

حفل زفاف  -اليوم السابع -1 -2016
حفل زفاف


1 – الشتاء الأنسب لذوات البشرة التى تتعرق:


ظهرت كثير من مستحضرات التجميل التى تخفى العيوب أو تمنح البشرة إطلالة مميزة ولكن لليوم لم يحقق منتج القدرة الكاملة على منع البشرة من التعرق، وصاحبات هذا النوع من البشرة يصعب معها ثبات الوان المكياج يوم زفافها ولهذا الشتاء البارد هو الأنسب لها .

2- فرصة لصاحبات البشرة الحساسة:


أجواء الشتاء دائما تمنع الحساسية التى تصيب البشرة بسبب عمليات نزع الشعر أو الليزر، ولهذا تكون عروس الشتاء لديها ميزة كبيرة سوف تتلمسها بالتأكيد.

3 – فى الشتاء لا يوجد حشرات تعكر صفو الحفلات الخارجية:


تخشى الفتاة التى ترغب أقامة حفلة زفافها فى الهواء الطلق من الحشرات أو وجود زواحف، فجيمع منظمين حفلات الزفاف قادرين على السيطرة على تقلبات الأجواء والأمطار فى الشتاء ولكن لا يستطيعون فعل ذلك مع الناموس والفئران فى الصيف.

4- ستحصلين على خصومات كبيرة :


عند حجز قاعة الفرح ستحصلين على خصومات كبيرة فدائما الصيف موسم حفلات الزفاف بسبب الأجازات، وعند السفر ستجدين أن كبرى شركات السياحة تقدم عروض رائعة للسفر إلى أوروبا والتمتع بالأجواء الجميلة.

5- فرصة كبيرة لحضور جميع المعازيم:


فى الصيف قد يتصادف دعوتك لحفلتين زفاف فى نفس اليوم فيكون المفاضلة صعبة بين حضور اى حفل ، ولكن فى الشتاء نادرا مايحدث ذلك وهذا فرصة للعروس أن تجد جميع من تحبهم حولها فى حفلة زفافها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة