اللجنة العليا لأمم أفريقيا لـكرة اليد تعلن التعليمات الخاصة باستخدام تذاكر المباريات

الجمعة، 15 يناير 2016 04:30 ص
اللجنة العليا لأمم أفريقيا لـكرة اليد تعلن التعليمات الخاصة باستخدام تذاكر المباريات خالد حمودة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اللجنة العليا لبطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد التى ستستضيفها مصر خلال الفترة من 21 وحتى 30 يناير الجارى برئاسة خالد حمودة رئيس الاتحاد المصرى للعبة، التعليمات الخاصة باستخدام تذاكر حضور الجماهير مباريات البطولة، والتى ستقام تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، والمؤهلة إلى أوليمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل، فيما يتأهل أصحاب الثلاث مراكز الأولى إلى بطولة العالم بفرنسا 2017.

تعليمات اللجنة المنظمة الخاصة بالتذاكر



وتضمنت التعليمات البنود التالية:
1-يتعهد حامل التذكرة بعدم استخدامها لأى غرض سياسى أو تجارى مثل الإعلان أو الترويج ، ولا يوزع مطبوعات لنفس الهدف (السياسى أو التجارى) ، و يُحظر تماماً أى تصرف يهدف إلى بث الفرقة بين الأديان أو نشر النزعة العنصرية ، و سوف يُجبر من يقوم بهذه التصرفات على مغادرة الملعب أو الصالة ولا يُعاد له مبلغ التذكرة .

2-يوافق حامل التذكرة على أن تستخدم اللجنة المنظمة للبطولة صورته أو فيديو يظهر فيه هو أو صوته و غيرها من المعلومات دون أى تعويض .

3- لا يجوز أبداً لحامل التذكرة حمل سلاح أو متفجرات أو الآت حادة أو مواد خطيرة ( مواد كيميائية ) سهلة الأشتعال ، ولا تقدم الصالة خدمة حفظ أو إيداع الأشياء المذكورة أعلاه للمشاهدين .

4- سوف يُجبر صاحب التذكرة الذى يحمل الأشياء المحظورة أو الأشياء التى تلحق الأذى بالأخرين على مغادرة الصالة ولا يُعاد له مبلغ التذكرة ، و يخضع للتحقيقات بمعرفة السلطات المختصة .

5- على حامل التذكرة أن يقبل دون أى معارضة التعاون مع الجهات الأمنية فى تنسيق الأشياء التى يحملها معه و التفتيشات الأمنية الأخرى التى تُجريها اللجنة المنظمة ، وسوف يُمنع أى حامل تذكرة يرفض التفتيش أو يرفض الألتزام بقواعد اللجنة المنظمة أو القواعد الأمنية من دخول الصالة ، و يُجبر على مغادرتها ولا يُعاد له مبلغ التذكرة .

6- للجنة المنظمة حق منع الدخول و حق طرد حامل التذكرة الذى يتدخل فى المباريات ، أو يُزعج المتفرجين الآخرين أو يؤثر على راحتهم أو أمن الآخرين ولا يُعاد له مبلغ التذكرة .

7- بعض المناطق فى الصالة غير مفتوحة للجماهير العامة ، و من هذه المناطق مناطق الصحفيين – مناطق الرياضيين .

8 – لكل حامل تذكرة أن يدخل الصالة بتذكرته مرة واحدة فقط و فى حال مُغادرته الصالة لأى سبب ، لا يجوز أن يدخل بنفس التذكرة مرة أخرى .

9- يتعين على مُشترى التذكرة و حاملها أن يلتزم بجميع التعليمات و اللوائح المتعلقة بالأمن و النظام و الأخلاق الرياضية ، ولا تتحمل اللجنة المنظمة أى مسئولية عن تصرفات مخالفة يقوم مشترى التذكرة و حاملها .

10- على مشترى التذكرة أن يُدرك و يتأكد أنه بشرائه و حمله لهذه التذكرة عليه مسئولية الإلتزام بجميع القواعد التى تتعلق بأستخدام التذكرة لمشاهدة المباريات .

11- توقيع مُشترى التذكرة على بيان حجز التذكرة فى الموقع الرسمى على الإنترنت يُعتبر أنه قرأ هذا الملف ، ودليل ملئ بيان حجز التذكرة ، ودليل الدفع ، وفهم أسلوب شراء تذكرة البطولة ، وأسلوب التوزيع كما يقبل ، ويلتزم بجميع القواعد المعنية و إذا حصل عكس ذلك فيفسر على أنه انتهاك لهذه القواعد .

رئيس لجنة العلاقات العامة ببطولة أمم أفريقيا يؤكد على انتهاء استعدادات استقبال الوفود
أكد علاء مصطفى، رئيس لجنة العلاقات العامة للبطولة ، أن اللجنة انتهت من الإستعدادت الخاصة بإستقبال الوفود والمنتخبات المشاركة فى البطولة، واستخراج التصاريح اللازمة بالتعاون مع مدير أمن المطار لتسهيل عمل اللجنة داخل المطار أثناء الاستقبال، مشيرا إلى أنه تم إقامة ثلاثة منافذ استقبال بصالة 3 داخل المطار الجديد، بالإضافة إلى 3 منافذ أخرى بصالة المطار القديم .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة