محافظة الجيزة تعدل موعد امتحانات نصف العام بسبب عيد الغطاس

الأربعاء، 13 يناير 2016 02:14 م
محافظة الجيزة تعدل موعد امتحانات نصف العام بسبب عيد الغطاس  كمال الدالى خلال اجتماع المجلس التنفيذى - محافظه الجيزه
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة على تعديل امتحانات المواد التى كان من المقرر أن يؤديها الطلاب يوم 20 يناير الجارى، وأدائها يوم 19 يناير على أن يصبح يوم 20 يناير إجازة بدلاً من 19 يناير ، بمناسبة عيد الغطاس للأخوة الأقباط هذا العام، والذى سيكون يوم 20 يناير .

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة اليوم الأربعاء، برئاسة المحافظ وحضور كافة القيادات التنفيذية، وأكد المحافظ أن الامتحانات ستؤدى وفقاً للجداول المعلنة سابقاً باستثناء تقديم امتحانات 20 يناير إلى 19 يناير .

وأوضحت بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم، أن تعديل الامتحانات جاء بعد أن تلقت المديرية خطاباً رسمياً من مطرانية الجيزة يفيد أن عيد الغطاس العام الحالى يوافق 20 يناير وليس 19 كما هو متبع كل عام نظراً لأن السنة القبطية هذا العام كبيسة وعليه تم منح الطلاب أجازة من الامتحانات يوم 20 يناير مشاركة ً فى احتفالات الأخوة الأقباط بعيد الغطاس وتعديل الجدول بنقل الامتحانات يوم 19 .

وأضافت أن الصفوف الدراسية التى ستأخذ أجازة فى هذا اليوم هى " الصف السادس الابتدائى عام وفصل واحد ومكفوفين والصف الثامن للصم وشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى المهنى والصف الثانى الثانوى عام ومكفوفين وصم " .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة