بالصور.. الإهمال بالمركز الطبى فى الشرقية يحوّل حياة "أمنية" لمأساة.. سقطت من أعلى منزلها فى الشهر الثامن من حملها فأصيبت بكسر بالحوض.. وعملية فاشلة تعرض قدمها للبتر.. وتناشد الصحة التكفل برعايتها

الأربعاء، 13 يناير 2016 09:10 ص
بالصور.. الإهمال بالمركز الطبى فى الشرقية يحوّل حياة "أمنية" لمأساة.. سقطت من أعلى منزلها فى الشهر الثامن من حملها فأصيبت بكسر بالحوض.. وعملية فاشلة تعرض قدمها للبتر.. وتناشد الصحة التكفل برعايتها أمنية سعيد
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعيش زوجة فى الخامسة والعشرين من عمرها فى معاناة بعد عامين من زواجها، لتعرضها للسقوط من أعلى منزلها خلال فترة حملها، مما تسبب فى كسر بمنطقة الحوض.

البداية عندما تعرضت "أمنية سعيد " 25 سنة مقيمة بقرية دائرة مركز بلبيس، لحادث سقوط من أعلى مسكنها، وكانت حامل فى الشهر الثامن.

أمنية سقطت من أعلى منزلها وهى حامل فى الشهر الثامن


تقول "أمنية": أنا يتيمة الأم ومتزوجة من شاب مكافح يعمل بشركة بمدينة العاشر من رمضان ، وبعد سنة من الزواج تعرضت لحادث عندما صعدت إلى أعلى المسكن لقضاء بعض الأشياء ،فانزلقت قدمى ووقعت فى المسقط وكنت حامل فى منتصف الشهر الثامن.

الإهمال الطبى يعرض قدم أمنية للبتر


وتضيف"أمنية" بعد الحادث نقلنى أشقاء زوجى إلى مستشفى الزقازيق الجامعى ، ومكثت فيه حتى وضعت طفلتى ، ومن قدرة ربنا ورحمته بى أن الطفلة لم تتعرض إلى أى أذى من الحادث، ولكنى أصبت بكسر فى منطقة الحوض والقدم ، وبعد إجراء عملية بالقدم، أصبت بصديد فى القدم راجع إلى إهمال أثناء العملية الجراحية ، أدى إلى حدوث فقعات بالقدم اليمنى، وذهبت لبعض الأطباء بعضهم أكد بضرورة بتر القدم ، حرصا على حياتى والبعض أقر بأن أستمر على العلاج فترة ولكن ذلك لن يحول دون البتر لكن بعد انتظار نتيجة الدواء.

أمنية تناشد وزير الصحة بتوفير الدواء لها


وتقول الزوجة إن زوجها عامل بجهاز العاشر من رمضان ، وأنها تحتاج لعلاج شهرى يتكلف 1000 جنيه ، وأن زوجها لا يبخل عليها فى ثمن العلاج ، ولكن ما يتبقى من راتبه لا يكفى بقية أيام الشهر لقضاء لوازم المنزل ، وقمنا ببيع بعض الأجهزة الكهربائية بعد سنة من زواجى لكى نوفر ثمن الدواء.

وناشدت الزوجة وزير الصحة بتوفير الدواء لها ، ومتابعة حالتها بمستشفى متخصص لعدم قدرتها على توفير العلاج ، خاصة أن لديها طفلة تحتاج رعايتها واهتمامها .


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة