10 أهلاوية مبشرون بالرحيل فى الشتاء..أنطوى يناور بالعروض القطرية..الغموض يحيط بمستقبل الشيخ..رحيل عبد الظاهر وحازم "جواب نهائى"..الغزال يفكر فى الهروب من "جحيم" الدكة..وإغراءات الخليج تطارد سعد سمير

الأربعاء، 13 يناير 2016 02:24 ص
10 أهلاوية مبشرون بالرحيل فى الشتاء..أنطوى يناور بالعروض القطرية..الغموض يحيط بمستقبل الشيخ..رحيل عبد الظاهر وحازم "جواب نهائى"..الغزال يفكر فى الهروب من "جحيم" الدكة..وإغراءات الخليج تطارد سعد سمير فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ازداد الحديث والنقاش داخل النادى الأهلى حول اللاعبين العشرة المُرشحين للرحيل من القلعة الحمراء خلال انتقالات يناير الشتوية الجارية لأندية محلية أو خارجية على سبيل الإعارة، خاصة أن هناك عددًا كبيرًا من هؤلاء اللاعبين لم يحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسى بل ومنهم من تمت إحالته للدكة طوال الموسم الجارى تقريبًا.
فى السطور التالية يلقى "اليوم السابع" الضوء على العشرة اللاعبين الذين أُثير حولهم جدل شديد حول إمكانية رحيلهم فى يناير الجارى عل سبيل الإعارة ..وإلى التفاصيل:

اليوم السابع -1 -20161_جون أنطوى


رغم الجدل الشديد الذى شهدت صفقة انتقاله للأهلى مطلع الموسم الجارى ورغم مشاركته فى المباريات الأولى للدورى هذا الموسم إلا إنه عانى كثيرًا بعدها وتمت إحالة أوراقه للدكة ليشتد الغموض حول مستقبله فى الأهل خاصة مع تلقيه عروضًا من أندية خارجية وأبرزها السد والسيلية بطلا قطر لاستعارته أو للتعاقد معه بشكل نهائى.

اليوم السابع -1 -20162_أحمد الشيخ


على نفس درب أنطوى يسير أحمد الشيخ الذى غاب عن تشكيلة مباريات فيقه طوال الموسم، وإن كان قد شارك لعدة دقائق فى مباراة المقاولون العرب الأخيرة التى فاز فيها الأحمر بثلاثة أهداف لهدف، ومع ذلك ما زال مصيره يُثير جدلاً بعدما تلقى عروضًا من أندية محلية لاستعارته منها ناديه السابق مصر المقاصة.

اليوم السابع -1 -20163_أحمد عبد الظاهر


كل المؤشرات تؤكد أن عبد الظاهر سيرحل عن الأهلى فى يناير الجارى سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى بعدما تلقى عروضًا من عدة أندية أبرزها ناديه السابق إنبى.

اليوم السابع -1 -20164_عمرو جمال


اعترف عمرو جمال "الغزال" مهاجم الفريق عقب مشاركته مباراة المقاولون التى شارك فيها بديلاً بأنه تلقى عدة عروض محلية وخارجية لعدم مشاركته، ورغم أن جمال لم يُفصح عن هذه العروض إلا أن تقارير أكدت أن أبرز العروض التى تلقاها من العربى الكويتى والرائد والفتح السعوديين وإسبانيول الاسبانى وغيرهم من الأندية التى يُفكر الغزال فى الرحيل لإحداها للهروب من "جحيم" الدكة الحمراء.

اليوم السابع -1 -20165_شريف حازم


طبيعيًا أن يرحل شريف حازم من الأهلى لعدم مشاركته مع الفريق طوال الفترة الماضية، بشكل جعل الجهاز الفنى يستقر على إعارته وهناك عدة أندية ترغب فى شرائه منها سموحة.

اليوم السابع -1 -20166_جدو الصُغيّر


انتقل محمد حمدى زكى "جدو الصُغيّر" للأهلى الصيف الماضى فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه الاتحاد السكندرى لكن عدم مشاركته مع الفريق طوال الموسم تقريباً جعلت رحيله أمراً شبه منطقياً وتلقى عروضاً من عدة أندية أبرزها غزل المحلة والمقاولون العرب وغيرها.

اليوم السابع -1 -20167_ سعد سمير


كان أحد اللاعبين الأساسيين للأهلى طوال الموسمين الماضيين تقريبًا، لكن التعاقد مع أحمد حجازى ورامى ربيعة الصيف الماضى جعله بعيد عن حسابات الجهاز الفنى بشكل جعل رحيله أمرًا شبه متوقع فى أى وقت خاصة وأنه تلقى عروضاً من أندية قطرية وسعودية وإماراتية.

اليوم السابع -1 -20168_مسعد عوض


يُعد مسعد عوض الحارس الثالث للأهلى ولا يُشارك بطبيعة الحال لاعتماد الجهاز الفنى على الحارس الأساسى شريف إكرامى بشكل جعل عدة ألأندية محلية تُفكر فى استعارة مسعد عوض وهو ما رحّب به الأخير للهروب من "جحيم" الدكة.

اليوم السابع -1 -20169_محمد هانى


رغم قناعة كثيرين به وبأنه أحد أفضل اللاعبين الصاعدين خلال الفترة الماضية إلا أن محمد هانى لاعب الفريق الصاعد يواجه شبح الرحيل فى يناير الجارى وهو ما ألمح إليه الجهاز الفنى.


اليوم السابع -1 -201610_محمد حمدى


لم يظهر محمد حمدى ظهير أيسر الفريق بمستوى سيئ عندما حصل على فرصة المشاركة على فترات محدودة ومع ذلك طالب كثيرون بإعارته لإحدى الأندية المحلية لاكتساب مزيد من الخبرات على أن يعود بعدها للأهلى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة