ننشر تحقيقات النيابة فى وفاة شاب داخل مصحة الهرم.. المجنى عليه توفى نتيجة جرعة زائدة بعد 4 أشهر قضاها بالمصحة.. ووالدته باكية: طلب منى يرجع البيت ورفضت

الثلاثاء، 12 يناير 2016 09:54 م
ننشر تحقيقات النيابة فى وفاة شاب داخل مصحة الهرم.. المجنى عليه توفى نتيجة جرعة زائدة بعد 4 أشهر قضاها بالمصحة.. ووالدته باكية: طلب منى يرجع البيت ورفضت اللواء احمد حجازى مدير امن الجيزة
كتب مى عنانى - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ننشر تفاصيل تحقيقات نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب فى واقعة وفاة شريف سعد 31 سنة داخل إحدى مصحات علاج الإدمان بمنطقة هضبة الأهرام، إثر تعاطيه جرعة زائدة من المواد المهدئة، حيث أمرت النيابة بدفنه وتشريحه وأخذ عينة من دمه لمعاينتها.

استمعت النيابة لوالدة المجنى عليه "شريف" والتى قالت فى التحقيقات التى باشرها عمرو عماد وكيل أول النيابة، إن ابنها كان يعانى من ورم بالقدم أدى إلى بترها، وأنه نتيجة لذلك كان يتعاطى مسكنات وعقاقير مخدرة دفعته للإدمان، وحينما قرر التعافى منها، توجه إلى المصحة المذكورة بمنطقة حدائق الأهرام، والتى وصفها له دكتور يدعى "إيهاب" مرشح برلمانى سابق - والصادر له أمر ضبط وإحضار من النيابة - وهناك تقابلت مع المسئولين ومن بينهم شخص يدعى طارق، وطلبوا منهم دفع مقدم للعلاج والإقامة قدر بـ2500 جنيه.

وأضافت أن مشرف المصحة والذى يدعى "تامر" كان يتقاضى مبالغ مالية من أسر المرضى، ويتعامل بشكل تعسفى مع ذويهم بحجة علاجهم، وأن ابنها "شريف" طلب منها عدم الذهاب للمصحة عدة مرات نتيجة لسوء معاملتهم له ومعاجلته بشكل خاطئ، إلى أن توفى فى 10 يناير الجارى بعد أن قضى فى المصحة ما يقرب من الـ4 أشهر.

وكشفت والدة المجنى عليه فى التحقيقات الجارية أن نجلها ظل يعانى قبل وفاته من سوء معاملة القائمين على المصحة، وطلب منها أن يغادر المصحة وأن يعود للمنزل ولكنها طلبت منه التريث لحين إتمام شفائه، وبعدها بعدة أيام تلقت اتصالا تليفونيا من مسئولى المصحة أخبروه فيها أن نجلها قد توفى.

وكان اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغًا من سيدة اتهمت فيه مسئولى مركز لعلاج الإدمان بحدائق الأهرام فى التسبب فى وفاة نجلها، أثناء تلقيه علاج الإدمان داخل المصحة، واتهمت مسئولى المركز بالإهمال الذى تسبب فى وفاة ابنها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة