مكافحة الإدمان: 36 من التعاطين للمخدرات يرون أنها تساعدهم على عدم الاكتئاب

الثلاثاء، 12 يناير 2016 02:02 م
مكافحة الإدمان: 36 من التعاطين للمخدرات يرون أنها تساعدهم على عدم الاكتئاب عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى ـ أرشيفية
كتب مدحت وهبة تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى أن هناك بعض المفاهيم الخاطئة لدى الشباب الذين يتعاطون المخدرات حيث أن 29? من الشباب الذين يتعاطون المخدرات يرون أنها تساعدهم على الجرأة فى الحياة وأن 36? منهم يرون أن المخدرات تساعدهم على القبول الاجتماعى وأن 34? يرون أنها تساعدهم على التغلب على الاكتئاب.

وأضاف عمرو عثمان خلال إطلاق المرحلة الثانية من الحملة الإعلامية "اختار حياتك" المناهضة لمشكلة المخدرات بحضور كل من بحضور كل من غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم وحلمى النمم وزير الثقافة واللواء محسن عبد النبى مدير إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة والفنان محمد رمضان والاعلامى أسامة كمال والفنان اشرف زكى نقيب الممثلين ان اكثر مواد الادمان بين المتقدمين للعلاج هو مخدر الترامادول بنسبة 51 ? فى العام الماضى اضافة الى متوسط أنفاق الفرد المتعاظم للمخدرات على الادمان 238 جنيها شهريا وان متوسط أنفاق الأسره على التدخين يبلغ 6? من دخلها الشعرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة