علاء عابد: لابد أن يدار المجلس من خلال 596 نائبا وليس ائتلاف دعم مصر

الثلاثاء، 12 يناير 2016 04:50 ص
علاء عابد: لابد أن يدار المجلس من خلال 596 نائبا وليس ائتلاف دعم مصر علاء عابد
كتب نورا فخرى - محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، فى إطار تقريب وجهات النظر.

وقال عابد، إنه تناول خلال اللقاء الحديث حول أهمية أن يحصل ممثلو الهيئات البرلمانية على حق الكلمة وتكون هناك عدالة فى توزيع الحوار، وبما أن المصريين الأحرار حصد أكبر عدد من المقاعد للأحزاب داخل المجلس فسيكون صاحب أولى الكلمات، لافتا إلى مطالبته رئيس المجلس بأن يكون على مسافة واحدة من جميع التيارات وقد أكد حرصه على ذلك، مشيرا إلى أنه قال لرئيس المجلس أن الخريطة وضحت تماما تحت قبة المجلس، ويجب أن يدار من خلال 596 نائبا وليس ائتلاف دعم مصر.

ولفت عابد، إلى أنه شدد على ضرورة أن يكون هناك توافق بين رؤساء الهيئات البرلمانية والمستقلين، وهيئة المكتب على تواصل دائم منعا لوجود أخطاء مماثلة لما شهدته الجلسة اليوم فى وقت سابق منها بتشكيل ٦ لجان حددت فيها الشخصيات المنضمة إليها.

وأوضح عابد أنه سيتم عقد جلسه غدا الساعة الثالثة عصرًا يتم خلالها دعوة اللجان النوعية التى ستناقش القرارات بقوانين للانعقاد واختيار رئيسها ووكيلها بشكل حر، مضيا أنه سيتم فتح باب تعديل الرغبات للنواب بالانضمام للجان النوعية لمجلس النواب منذ الساعة الحادية عشر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة