مذيعة تعلن وفاة ديفيد كاميرون "بالخطأ" بدلا من المغنى ديفيد باوى

الإثنين، 11 يناير 2016 03:55 م
مذيعة تعلن وفاة ديفيد كاميرون "بالخطأ" بدلا من المغنى ديفيد باوى رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون
لندن (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار بريطانيا


ذكر تقرير إخبارى أن مذيعة أعلنت اليوم الاثنين نبأ وفاة رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون، عن طريق الخطأ، بدلا من إذاعتها نبأ وفاة المغنى البريطانى الأسطورى ديفيد باوى، وأفادت صحيفة "ميرور" البريطانية الشعبية، بأن مذيعة الراديو فيونا وينشستر، كانت تذيع نشرة الاخبار على محطة "هارت إف إم" الاذاعية صباح اليوم الاثنين، عندما ارتكبت الخطأ المحرج.

وفى أثناء النشرة، قالت المذيعة: " توفى ديفيد كاميرون"، وذلك قبل أن تتدارك نفسها سريعا وتعلن وفاة المغنى ديفيد باوى، إلا أن الامر لم يمر مرور الكرام على مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، الذين تناقلوا نبأ خطأ المذيعة، وسخروا مما حدث.

من جانبه، نعى رئيس الوزراء البريطانى المغنى الراحل، حيث كتب فى تغريدة له على "تويتر": " لقد نشأت وأنا استمع لعبقرى موسيقى البوب ديفيد باوى وأشاهده. لقد كان أستاذا فى الابتكار... يا لها من خسارة كبيرة".

يذكر أن باوى - الذى استمر مشواره الفنى خمسة عقود - توفى أمس الاحد عن عمر ناهز 69 عاما، بعد صراع استمر 18 شهرا مع مرض السرطان. وقد اشتهر بأغنيات معروفة مثل"Space Oddity" و"Heroes"، ولديه ابن وابنة هما دنكان وألكسندريا جونز.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة