القلش والكرملة والميكروفونات المفتوحة.. كوميديا النواب في الجلسة الأولى

الأحد، 10 يناير 2016 05:00 م
القلش والكرملة والميكروفونات المفتوحة.. كوميديا النواب في الجلسة الأولى إحدى جلسات البرلمان المصرى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تزامنًا مع بدء الجلسة الأولى لمجلس الشعب المصري لعام 2016، ليقوم بدوره في مراقبة أداء الحكومة والسلطة التنفيذية، بدأت جلسة موازية على مواقع التواصل الاجتماعى، تحديدًا على موقع "تويتر" على هاشتاج "الجلسة الأولى" لمراقبة أداء المجلس نفسه ونوابه.

وخلال ساعات قليلة أصبح الهاشتاج ضمن قائمة الوسوم الأكثر تداولاً داخل مصر، والذي حمل العديد من المشاهد الطريفة التى سجلها الشباب لنواب البرلمان في يومهم الأول..

"النواب بيلعبوا في الزراير"


كان هذا هو المشهد الأبرز والأكثر لفتًا لأنظار الشباب، الذين لاحظوا أن العديد من النواب يضغطون زر طلب الكلمة الموجود أمامهم وكأنهم يجربونه أو لا يعرفون ما هو.

اليوم السابع -1 -2016

"اضحك الصورة تطلع حلوة"


المشهد الثانى الأكثر لفتًا للنظر بالنسبة للشباب كان النواب الذين يلوحون للكاميرات من وقت لآخر بينما زملائهم يحلفون اليمين.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

"الميكروفونات مفتوحة"


في بداية الجلسة لم يعلم النواب أن الميكروفونات بالمكان مفتوحة، والجميع يسمعهم، وسجل الشباب العديد من المحادثات الطريفة بينهم، أبرزها حوار "الكرملة".

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

"القلش"


موقف محرج آخر تسببت به الميكروفونات المفتوحة، حيث سمع المتابعين نائبًا متلبسًا بـ"القلش" على اسم نائب آخر"حد قال النائب ايليا ثروت باسيلي فواحد قلش وقال ايليا ابو ماضي.. وعمت المسخرة ارجاء المجلس".

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة