تحديث جديد لـOpera Mini يتيح الاختيار بين السرعة والجودة

الأربعاء، 09 سبتمبر 2015 06:20 ص
تحديث جديد لـOpera Mini يتيح الاختيار بين السرعة والجودة Opera Mini
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح متصفح Opera Mini على منصة التشغيل أندرويد يسمح الآن للمستخدمين الاختيار بين السرعة والخبرة خلال عرض صفحات الإنترنت بالإضافة إلى توفير كمية البيانات التى يتم استهلاكها.

قامت Opera بتحديث متصفحها Mini لأندرويد مع خيار للتبديل بين وضع الحفاظ على باقة البيانات والحصول على سرعة أكبر أو عرض الصفحات بكامل جودتها مع توفير منخفض نوعا ما لباقة البيانات، حيث إن كلا منهما يتوقف على حاجة المستخدم.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإنه من أجل الحد من استخدام كمية بيانات كبيرة وتصفح الصفحات بشكل أسرع، فإن وضع "extreme" يسحب الصور ويقوم بتبسيط التخطيطات بينما يقوم بحفظ ما يصل إلى 90% من البيانات.



أما وضع "High" فلا يحفظ بنفس المقدار الذى يحفظ به الوضع السابق، حيث إنه يوفر فقط ما يصل إلى 30:40 % فى المتوسط، ولكنها تعرض الصفحة مع كامل عناصرها النصية والمكونات والتصميمات مثل مشغلات الفيديو وغيرها.
صورة 2
وقالت "Opera" إن أحدث نسخة من متصفحها تتضمن واجهة تشغيل لحفظ الصفحات والإشارات المرجعية ومعالجة التنزيلات الكبيرة بشكل أفضل من ذى قبل.

وكانت الشركة قد أضافت فى وقت سابق خلال شهر أبريل الماضى private mode وميزة لجعل Mini أسهل فى الاستخدام على الأجهزة المكتبية.


اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة