طونى خليفة يرفض التعاقد مع الفضائيات ويحكّم فى الموسم الثانى من"مذيع العرب"

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 10:00 ص
طونى خليفة يرفض التعاقد مع الفضائيات ويحكّم فى الموسم الثانى من"مذيع العرب" طونى خليفة
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد انتهاء تعاقده مع قناة القاهرة والناس فضل اإاعلامى اللبنانى طونى خليفة عدم الاتفاق مع قنوات فضائية مرة أخرى بطريقة مباشرة، بل إنه تعاقد مع شركة منتجة ستنتج له برنامجه الجديد وستبيعه لإحدى القنوات.

وعلم اليوم السابع أن الشركة المنتجة لبرنامج طونى تعمل على تسويقه ببعض القنوات المصرية منها قناة ten أو cbc ،وأيضا mbc مصر ، فهذه هى القنوات المطروحة أمام البرنامج الجديد ويقوم طونى خليفة حاليا بالتحضير للبرنامج الذى سيكمل مسيرة الإعلامى المعروف فى مجال البرامج الحوارية الساخنة ، التى طالما أثارت الجدل حولها ، وحققت نسبة مشاهدة مرتفعة، نظرا لما تتضمنه من نقاشات لمشاكل صادمة فى جميع أنحاء الوطن العربى.

وبعد النجاح الذى حققه طونى خليفة باشتراكه بلجنة تحكيم الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب الإذاعية "مذيع العرب " من المقرر أن يشارك خليفة أيضا فى لجنة تحكيم الموسم الثانى من البرنامج، الذى سيطلق على شاشة قناة الحياة بداية العالم المقبل.

كان طونى خليفة قد أعلن رحيله عن قناة "القاهرة والناس"، بعدما قضى فيها ما يقرب من 7 سنوات، وذلك لعدم وصوله إلى اتفاق حول صيغة تجديد عقده الذى انتهى مع صاحب القناة طارق نور، لذلك قرر الرحيل، وأكد أنه ليس هناك أى خلافات مع صاحب القناة لاسيما أنه "عشرة عمر"، وكان أول من ظهر على شاشتها منذ ظهورها.

وقدم طونى خليفة عددا من البرامج الناجحة على قناة القاهرة والناس ، وهى "زمن الإخوان" فى رمضان 2012 ، "الشعب يريد" فى رمضان 2011 ، "بلسان معارضيك" ،"أجرأ الكلام" فى 2012، "أجرأ الكلام" ، الموسم الثانى 2013 ، "السلام عليكم" فى رمضان 2014 ، "أسرار من تحت الكوبرى" فى 2015 ، وأخيرا "بدون مكياج" من رمضان 2015 وحتى انتهاء تعاقده.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة