8 أسباب تجعل الخريف أفضل فصول السنة.. "الشيكولاتة الساخنة" أولها

الإثنين، 07 سبتمبر 2015 11:06 م
8 أسباب تجعل الخريف أفضل فصول السنة.. "الشيكولاتة الساخنة" أولها الخريف
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع درجات الحرارة المرتفعة التى مرت علينا الأيام الماضية، تمنى الجميع انتهاء فصل الصيف سريعا ليأتى الخريف وتقل أشعة الشمس قليلا، ويعتدل الجو نهارا وليلا ويقدم الموقع الأمريكى "elite daily" 8 أسباب تجعلك تفضل فصل الخريف عن باقى فصول السنة.

1. التخلص من التعرق الزائد


من أسوأ الأشياء التى نواجهها فى فصل الصيف هو التعرق الشديد والرطوبة العالية التى تجعلنا نقفز فى السيارة أو التاكسى المكيف، ويكون من الصعب السير على الإقدام ولكن فى الخريف يتميز بطقس ساحر يجذبك إلى التفكير فى السير على قدمك لمكان العمل كنوع من أنواع الرياضة البسيطة للمحافظة على وزنك.

2. رومانسية تساقط أوراق الشجر


حتى من يحبون الصيف لا يستطيعوا نكران أن السير فى الحدائق أثناء تساقط أوراق الشجر الملونة، والاستمتاع بطريقة المشهد والتقاط الصور الكثيرة لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعى.

3. تنوع الأطعمة والأكلات المختلفة


مع ارتفاع درجة الحرارة نلجأ إلى تناول المشروبات الباردة أكثر من الاستمتاع بالطعام، وفى الخريف يكون "للقرع" والتفاح وصفات متعددة تمكن النساء وأصحاب المطاعم الكبيرة من التفنن فى عمل أطباق كثيرة ومختلفة فى نفس الوقت.

4. وقت مناسب للسفر


يعتبر فصل الخريف من أفضل فصول السنة الذى يمكن أن تسافر فيها، ينصح بهذا التوقيت لمحبى السفر فى الغابات والجبال.

5. الشيكولاته الساخنة أمام التليفزيون


تناول الشيكولاته من أهم الأطعمة التى تسعد محبيها، وتناولها ساخنة مع إضافة النكهات من المشروبات التى نفتقدها كثيرا فى الصيف، وبمجرد بدء فصل الخريف نعود سريعا لتناول الشيكولاتة بالبندق أو الكراميل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة