سميرة عبدالعزيز: شاركت فى تكريم محمود ياسين لأنه وقف بجانبى فى بداياتى

الأحد، 06 سبتمبر 2015 06:14 ص
سميرة عبدالعزيز: شاركت فى تكريم محمود ياسين لأنه وقف بجانبى فى بداياتى سميرة عبد العزيز
الإسكندرية - عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة سميرة عبد العزيز لـ"اليوم السابع"، إنها حرصت على المشاركة فى حفل تكريم الفنان الكبير محمود ياسين، ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط فى دورته الـ31، لكونه فنانا مصريا ذا قيمة وقامة، فضلا عن وقوفه بجانبها كثيرا فى بداياتها الفنية عندما شاركت معه فى عمل إذاعى تم تقديمه عبر الإذاعات المصرية والدولية ولقى نجاحا كبيرا آنذاك، على حد قولها.

وأضافت عبد العزيز، أن تكريم الفنان فى حياته أمر مهم للغاية، لأنه يشعر صاحب هذا التكريم بأن فنه لم يضيع هباء، وأنه شارك بفنه فى تنوير الثقافة المصرية.

وفى سياق مختلف أعربت عبد العزيز عن أمنياتها بعرض مسلسل "الوسواس"، والتى تشارك فى بطولته بجانب زينة ونضال الشافعى وتيم حسن وعلاء مرسى وآخرون، من تأليف محمد ذو الفقار، للمنتج أحمد الجابرى، وإخراج حسنى صالح، بعد تعرضه للظلم وعرضه على قناة مشفرة، مشيرة إلى أنها تمثل من خلاله دور الأم الصعيدية الأصيلة.

يذكر أن دورة هذا العام من مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط فى دورته الـ31، والذى يترأسه الناقد السينمائى الأمير أباظة، تحمل اسم الفنان الكبير محمود ياسين، والذى تم تكريمه على مشواره الفنى الطويل، بالإضافة إلى تكريم الفنانة سوسن بدر والمخرج محمد عبد العزيز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة