5 عروض مسرحية فى ثانى أيام المهرجان القومى للمسرح اليوم

السبت، 05 سبتمبر 2015 01:03 م
5 عروض مسرحية فى ثانى أيام المهرجان القومى للمسرح اليوم مسرحية تحيا مصر
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض اليوم السبت فى إطار الدورة الثامنة من عمر المهرجان القومى للمسرح المصرى الذى تم افتتاحه أمس 5 عروض مسرحية مختلفة الإنتاج وأول هذه العروض مسرحية (تحيا مصر) للمخرج عاصم نجاتى فى الثامنة مساء على مسرح الهناجر.

كما يعرض على مركز الإبداع الفنى فى السادسة مساء مسرحية ( الحصان ) إخراج فريد يوسف من انتاج بيت ثقافة السنبلاوين وعلى مسرح متربول تعرض مسرحية (مارصاد) فى الثامنة مساء أيضا وهى من إنتاج جامعة الإسكندرية.

وتشاهد لجنة التحكيم اليوم عرضين من المشاركين بالمسابقة الرسمية بالمهرجان هما (حلم ليلة صيف) للمخرج مازن الغرباوى فى السادسة مساء من إنتاج المسرح الحديث وتقدم المسرحية على مسرح ميامى كما تتوجه اللجنة عقب العرض الاول لمشاهدة مسرحية (ثرى دى) للمخرج محمد علام من إنتاج مسرح الطليعة فى الثامنة مساء على مسرح الطليعة بالعتبة.

افتتح وزير الثقافة، الدكتور عبد الواحد النبوى، فعاليات المهرجان القومى للمسرح فى دورته الثامنة، والتى تحمل اسم دورة النجم الراحل خالد صالح، بحضور عدد من نجوم المسرح المصرى ومخرجيه وبعض من الفنانين منهم نجوى فؤاد ومحسن منصور ومحمد فريد، والأب بطرس دانيال رئيس مهرجان المركز الكاثوليكى، والفنانات بوسى وميمى جمال وجميلة عوض.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة