"صحافة المواطن".. طالب بـ"آداب طنطا" يشكو إلغاء شعبة اللغة التركية

الجمعة، 04 سبتمبر 2015 02:14 ص
"صحافة المواطن".. طالب بـ"آداب طنطا" يشكو إلغاء شعبة اللغة التركية جامعة طنطا
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل القارئ سامح محمد، طالب بكلية آداب جامعة طنطا، شكوى من إلغاء شعبة اللغة التركية.

وقال القارئ فى رسالته: "أنا طالب بالفرقة الأولى لغات شرقية آداب طنطا، القسم ده أول سنة يتفتح فى كلية الآداب جامعة طنطا المفروض أن القسم ثلاث شعب تركى وعبرى وفارسى، فوجئنا بعد انتهاء الامتحانات للتيرم الثانى بأن رئيس القسم يبلغنا أن شعبة التركى هتتلغى، لأنهم مش واضعين خطة للقسم، وأن مفيش دكاترة معينين من قبل الكلية وهيكون فيه شعبتين فقط.. طب ده طبعًا غلط ومش هينفع لا أنا واحد من الناس ضيعت سنة من عمرى حولت من كلية علوم علشان سمعت أن القسم فيه شعبة تركى بالجامعة وأنا بحب التركى جدًا".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.


اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة