أزمة فى معسكر المحلة بسبب "الناموس والتكييف"

الجمعة، 04 سبتمبر 2015 02:14 ص
أزمة فى معسكر المحلة  بسبب "الناموس والتكييف" فريق غزل المحلة
الغربية - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ اللواء مصطفى الزفتاوى، مدير الكرة بغزل المحلة، فى بحث شكوى عدد من اللاعبين المقيمين فى معسكر النادى، والخاصة بتعطل بعض أجهزة التكييف إلى جانب زيادة أعداد الناموس فى الفترة الأخيرة فى غرف بعض اللاعبين.

ووجه الزفتاوى عدد من عمال غرف خلع الملابس بالنادى بسرعة تنظيف غرف اللاعبين بالمعسكر مع توفير مبيدات حشرية يوميا فى غرف اللاعبين، وذلك للقضاء على الناموس فى الفترة المقبلة إلى جانب تقديم مذكرة رسمية لإدارة الشركة التابع لها النادى من أجل سرعة إصلاح التكييفات المتعطلة خلال الفترة المقبلة، من أجل توفير جو للاستقرار خلال الفترة المقبلة، بعدما بدأت هذه الأزمات تؤثر على تركيز اللاعبين خلال المعسكر، الذى يحاول من خلاله الفريق الاستعداد جيدا للموسم الجديد.

على جانب آخر يدرس مسئولو شركة مصر للغزل والنسيج صرف 30 بدلة للاعبين، وذلك من إنتاج الشركة التابع لها النادى مع وضع شعار النادى على البدل ليكون زيا موحدا للاعبين خلال التنقلات الخارجية ومباريات الفريق فى الدورى الممتاز وذلك من أجل استعادة اسم ومكانة غزل المحلة والحفاظ على مظهر النادى خلال مباريات الدورى والمعسكرات الخارجية ، وسيتم بحث هذا الأمر خلال الأيام المقبلة.

كما تنتظر إدارة النادى الانتهاء من آخر صفقات الفريق الصيفية، وذلك من أجل عقد مؤتمر صحفى لتقديم اللاعبين الجدد لجماهير النادى وذلك بالتنسيق مع الشركة الراعية للفريق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة