وفد رسمى من نقابة المهندسين يصل الكويت لتبادل الخبرات

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 05:30 م
وفد رسمى من نقابة المهندسين يصل الكويت لتبادل الخبرات المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ وفد نقابة المهندسين، برئاسة المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، أمس الثلاثاء، زيارة رسمية إلى دولة الكويت، فى إطار توطيد العلاقات الثنائية بين نقابة المهندسين المصرية ونظيرتها الكويتية.

ضم الوفد المهندس فايق جرجس، الأمين العام المساعد، والمهندس محمد القاضى، أمين الصندوق المساعد، والمهندس هشام الشافعى، رئيس جمعية المهندسين المصريين العاملين بالسعودية.

وأكد المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، أن النقابة حريصة على توطيد علاقاتها بكل الهيئات الهندسية فى الدول العربية للنهوض بمستوى المهندس المصرى، وتبادل الخبرات الهندسية، انطلاقا من دور مصر الريادى، فضلا عن دعم المهندسين العاملين بهذه الدول.

وأضاف النقيب، فى بيان أن نقابة المهندسين ترحب بمزيد من التعاون لتعزيز العلاقات الهندسية مع جمعية المهندسين الكويتية والتى تعود إلى منتصف القرن الماضى.

وأوضح المهندس فايق جرجس، أن الوفد سيشارك فى عدد من الفعاليات الرسمية، ومن ثم سيعقد اجتماعًا ختاميًا مساء غد الخميس، ستصدر عنه بعض التوصيات.

وصرح المهندس محمد القاضى، أن الوفد زار صباح اليوم الأربعاء مستشفى جابر الصباح، الذى تنشئه شركة المقاولون العرب، معربًا عن انبهار الوفد بحجم العمل الضخم الذى يقوم به المهندسون المصريون، والمهارة فى التنفيذ، ما يعد فخرًا للمصريين بشكل عام، ونقابة المهندسين بشكل خاص.

وأشار المهندس نواف المطيرى، أمين سر جمعية المهندسين الكويتية، إلى أن الجمعية أعدت برنامجًا لنقيب المهندسين المصريين والوفد المرافق له، يبدأ مساء اليوم بلقاء مجلس إدارة الجمعية، يليه لقاء مع المهندسين المصريين العاملين بالكويت بمقر جمعية المهندسين الكويتية، مؤكدًا أن جمعية المهندسين الكويتية لن تدخر وسعًا فى دعم التعاون مع المهندسين المصريين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة