عشان مش أى لون هيليق عليكى.. دليلك لاختيار لون المانيكير المناسب لبشرتك

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 08:00 ص
عشان مش أى لون هيليق عليكى.. دليلك لاختيار لون المانيكير المناسب لبشرتك اختارى لون المانيكير
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بغض النظر عن ألوان الموسم الشائعة، لكل لون بشرة لوحة من الألوان الخاصة التى تكون أجمل فى أصابعها، ففى حين تبدو بعض الألوان رائعة على يد صديقتك قد تبدو مملة أو غير مناسبة على أصابعك أنتِ، لهذا تعرفى على الألوان التى تناسب كل لون بشرة حسبما أوضحها موقع "fashionisers" للموضة والجمال..

أفضل ألوان طلاء الأظافر للبشرة الفاتحة

من أفضل الألوان لأظافر صاحبات البشرة الفاتحة، درجات التوت الدافئ، والبرقوقى، والأحمر الكلاسيكى إضافة إلى الألوان المرجانية، وفى الألوان اللامعة هناك الفضى المعدنى.

أما من ألوان النيون يمكنك اختيار النيون الضارب إلى الحمرة، خاصة فى أيام الخريف والشتاء الباردة، ومن الأزرق يمكنك التألق بالأزرق البحرى. وظلال الأخضر الداكنة تكون مثالية أيضًا بالنسبة لصاحبات البشرة الفاتحة، وكذلك الألوان الوردية والبيج القريب من الوردى.

أما الألوان التى يفضل أن تتجنبها صاحبات البشرة البيضاء فهى ألوان الباستيل، وكذلك الظلال الداكنة كالأسود والأزرق الداكن والأصفر والبرتقالى والذهبى والأخضر.

أفضل ألوان طلاء الأظافر للبشرة الخمرية أو المتوسطة

إذا كنتِ من صاحبات البشرة الخمرية، يمكنك اختيار طلاء الأظافر بألوان التوت الداكنة والأحمر المائل للبرتقالى واللون البطيخى، ومن طلاء الأظافر اللامع يمكنك تجربة الأسود اللامع خاصة إذا مزجتيه مع الفضى.

أما من ألوان النيون فيناسبك ظلال الأزرق الابتدائية، ومن ظلال الأخضر اختارِ الأخضر الغنى.. ومن الألوان الطبيعية "nude" يفضل أن تختارى الظلال المحايدة لا الوردية جدًا ولا الداكنة جدًا.

أما الألوان التى يفضل أن تتجنبيها إذا كنتِ من صاحبات البشرة الخمرية، فهى البرتقالى الزاهى والوردى والأزرق المشرق والأرجوانى الداكن، وكذلك الأزرق الداكن جدًا والبرونزى وألوان الباستيل الشاحبة جدًا.

أفضل ألوان طلاء الأظافر للبشرة الداكنة

درجات الأحمر الوسطية غير الداكنة جدًا ولا الخفيفة جدًا هى الأفضل لأظافر صاحبات البشرة السمراء، وكذلك اللون الوردى المرجانى اللامع، وكذلك الأخضر الخريفى اللامع وكذلك النحاسى المعدنى والذهبى.

ومن بين ألوان النيون يمكن اختيار البرتقالى الحار، ودرجة الموز من الأصفر الذى يعتبر النسخة النيون من المعدنى الذهبى.. وبالنسبة لصاحبات البشرة السمراء تعد كل ظلال الأزرق أنيقة وجميلة، سواء كانت فاتحة أو داكنة، وكذلك الأخضر الزيتونى.

ومن ألوان طلاء الأظافر العارية "nude" يمكنك اختيار ظلال الشوكولاتة الداكنة، أما الألوان التى يفضل تجنبها فهى الفضى والأبيض والأصفر المشرق والبرتقالى وألوان النيون الصارخة والباستيل الباهتة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة