النجم الساحلى يبدد آمال الزمالك فى بلوغ نهائى الكونفدرالية..الأبيض يحتاج 4/0 فى موقعة بتروسبورت.. "ثغرة" طلبة أهدت الفوز للفريق التونسى.."غرور" القمة يضرب أبناء ميت عقبة.. منع "وايت نايتس" من المؤازرة

الأحد، 27 سبتمبر 2015 11:05 م
النجم الساحلى يبدد آمال الزمالك فى بلوغ نهائى الكونفدرالية..الأبيض يحتاج 4/0 فى موقعة بتروسبورت.. "ثغرة" طلبة أهدت الفوز للفريق التونسى.."غرور" القمة يضرب أبناء ميت عقبة.. منع "وايت نايتس" من المؤازرة جانب من المباراة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق النجم الساحلى التونسى فوزا ثقيلا على الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الملعب الأوليمبى بمدينة سوسة فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

اليوم السابع -9 -2015

البداية تونسية:


نجح النجم الساحلى من إحراز هدف مبكر فى الدقيقة الخامسة من هدف مبكر عن طريق مروان تاج بعد هجمة منظمة من الجبهة اليمني، مستغلين الفراغ فى ظهر حمادة طلبة، ووسط حالة من التخبط فى دفاعات الفريق الأبيض خطف النجم الساحلى هدف التعزيز فى الدقيقة الـ11 عن طريق بغداد بو نجاح بعدما نجح لاعبى النجم فى ضرب دفاع الزمالك والتسديد على يمين أحمد الشناوى.
اليوم السابع -9 -2015

ثغرة طلبة تعطى الأفضلية للنجم:


استغل لاعبو النجم الثغرة الدفاعية فى ظهر حمادة طلبة فى شن هجمات خطيرة على مرمى الزمالك، وهى ما ساهمت فى إحراز الهدف الأول والثاني، فيما لم ينجح فيريرا فى سد هذه الثغرة التى سببت صداعا فى رأس مدافعى الفريق الأبيض.
اليوم السابع -9 -2015

محاولات يائسة:


بعد دخول هدفين فى مرمى الزمالك لجأ الأخير للعب على الجبهة اليمنى ناحية أيمن حفنى وبمعاونة حازم إمام ومعهما باسم مرسى الذى اضطر للنزول خارج منطقة الـ18 لاستلام الكرة وسط حظر التجوال الدفاعى للنجم، لإيجاد ثغرة فى الخطوط التونسية فى أول 20 دقيقة، لكن اصطدمت بصلابة الدفاع الذى فطن الى قوة الجبهة اليمنى البيضاء.
اليوم السابع -9 -2015

عودة بيضاء:


شهدت الدقيقة 25 انفراجة للفريق الأبيض بعدما نجح أيمن حفنى من خلف زاوية تسديد من خارج منطقة الجزاء بعد استلام كرة من عمر الملعب من عمر جابر ليسدد فى المرمى وتسكن فى الزاوية اليسرى لأيمن المثلوثى.
اليوم السابع -9 -2015

هدف تونسى ثالث:


فى هجمة منظمة للنجم نجح علية البريقى فى إحراز الهدف الثالث فى الدقيقة 35 من كرة رأسية بعد استلام عرضية نموذجية من الجبهة اليسرى للفريق التونسي، وسط حالة من الارتباك للفريق الأبيض.

سحب طلبة لإعادة الاتزان:


أجرى فيريرا تغييرا بنزول محمد عادل جمعة بدلا من حمادة طلبة لإعادة الاتزان للجبهة اليسرى التى تسببت فى دخول الهدفين الأول والثانى فى الشباك البيضاء، خاصة فى ظل ميل مروان تاج ناحية الجبهة اليسرى للزمالك وشن هجمات خطيرة على دفاعاته.
اليوم السابع -9 -2015

كثافة هجومية بدون فاعلية:


دفع فيريرا بمصطفى فتحى بدلا من معروف يوسف لزيادة الكثافة الهجومية للزمالك، وتسهيل مهمة الفريق الأبيض فى الوصول إلى مرمى أيمن المثلوثي، ولكن بدون فاعلية على مرمى اصحاب الأرض الذى أحكم أغلق الخط الخلفى جيدا.
اليوم السابع -9 -2015

استمرار التخبط الأبيض:


استمر تخبط بين خطوط الزمالك فى النصف ساعة الأخيرة من اللقاء وهو ما استغلها الفريق التونسى فى إحراز الهدفين الرابع والخامس وسط حالة من الذهول بسبب الأخطاء الساذجة التى وقع فيها مدافعى الفريق الأبيض.

مهمة صعبة فى مباراة العودة:


بات الزمالك أمام مهمة صعبة فى مباراة العودة باستاد بتروسبورت من أجل الفوز بنتيجة 3/0 على الأقل لضمان تخطى عقبة النجم وبلوغ الدور النهائى للكونفدرالية.
اليوم السابع -9 -2015

منع وايت نايتس من المؤازرة:


منع الأمن التونسى جماهير الزمالك "وايت نايتس" من دخول ملعب المباراة لمؤازروة فريقها خلال مواجهة النجم، بناء على تعليمات من مسئولى القلعة البيضاء، الذين طلبوا من الأمن التونسى عدم دخول أعضاء وايت نايتس خوفا من التجاوز فى حق اللاعبين ورئيس النادى مثلما حدث فى مواجهة الصفاقسى التونسى بدور المجموعات.
اليوم السابع -9 -2015

غرور القمة:


تسببت الثقة الزائدة التى انتابت لاعبى الزمالك بعد الفوز الثمين فى لقاء القمة وتحقيق لقب الكأس على حساب الأهلى فى التأثير بالسلب على مستوى لاعبيه خلال اللقاء حيث ظهورا بعيدا عن تركيزهم وفى حالة ارتباك فى أول ربع ساعة باللقاء، وهو ما تسبب فى خطف هدفين للفريق التونسى.
اليوم السابع -9 -2015

اقتحام مشجع تونسي:


شهد لقاء الزمالك والنجم قيام مشجع تونسى باقتحام أرضية الملعب وهو ما تسبب فى توقف اللعب حتى تدخل الأمن لإخراجه واستكمل الحكم اللقاء بعدها.
اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة