الهلال الأحمر الكويتى يوزع أضاحى العيد على أسر السوريين النازحة بلبنان

الخميس، 24 سبتمبر 2015 03:00 م
الهلال الأحمر الكويتى يوزع أضاحى العيد على أسر السوريين النازحة بلبنان لاجئين سوريا - صورة أرشيفية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت جمعية الهلال الأحمر الكويتى اليوم حملة لتوزيع أضاحى العيد على الأسر السورية النازحة فى لبنان للعام الثالث على التوالى.

وقال موفد جمعية الهلال الأحمر الكويتى محمد المطيرى فى تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، إنه تم توزيع الأضاحى على 700 عائلة سورية نازحة فى شمال لبنان ومدينة (زحلة) شرقى البلاد خلال اليوم الأول للحملة التى تهدف إلى إدخال البهجة والسرور على قلوب الأخوة النازحين من سوريا خلال أيام عيد الأضحى المباركة.

وأكد مواصلة الجمعية للمشاريع الإغاثية التى تنفذها فى لبنان لمساعدة النازحين السوريين بالتعاون مع جمعية الصليب الأحمر اللبنانى لاسيما أن هذه المشاريع ساهمت منذ إطلاقها فى مد يد العون وتخفيف معاناة عشرات آلاف الأشخاص الذين يعيشون مأساة النزوح بعيدا عن وطنهم فى مختلف المناطق اللبنانية.

وأضاف أن العمل الخيرى الذى تقوم به الجمعية بقيادة رئيس مجلس الإدارة الدكتور هلال الساير يشكل جزءا من الجهود الإنسانية الكبيرة لدولة الكويت بتوجيهات من أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح (قائد العمل الإنسانى) لتقديم العون والمساعدة للنازحين والمحتاجين أينما كانوا.

من جانبه أشاد منسق عمليات الإغاثة فى جمعية الصليب الأحمر اللبنانى يوسف بطرس، بالعمل الإنسانى المميز الذى تقوم به جمعية الهلال الأحمر الكويتى فى لبنان منذ بدء أزمة النزوح من سوريا.

وأعرب عن التقدير الكبير لدور الجمعية فى ميدان إغاثة النازحين من خلال المشاريع الخيرية التى رعتها فى مختلف المناطق اللبنانية وخففت من وطأة الظروف القاسية التى يعيشها الاف العائلات النازحة من سوريا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة