محافظا لحج وأبين يؤديان"اليمين" أمام هادى واستمرار قصف التحالف لصنعاء

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 05:08 م
محافظا لحج وأبين يؤديان"اليمين" أمام هادى واستمرار قصف التحالف لصنعاء تواصل القصف على صنعاء
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية أن الرئيس قام، اليوم الأربعاء، بجولة فى مدينة عدن؛ لتفقد أوضاع الخدمات الكهربائية، وزار محطة الحسوه الكهربائية بمدينة الشعب.

وأشاد هادى بالجهود التى يبذلها القائمون على المحطة والفنيين والعمال لتوفير الطاقة.. وطالب الحكومة بتذليل كافة الصعوبات لاستقرار الخدمات الكهربائية واحتياجات البنى التحتية، كان هادى قد عاد أمس إلى عدن قادما من الرياض بعد ستة أشهر من خروجه منها بسبب الحرب.

شن طيران التحالف العربى غارات جوية استهدفت مواقع ومخازن أسلحة تابعة للواء الرابع للحرس الرئاسي، الذى يسيطر عليه الحوثييون فى محيط مبنى التليفزيون بمنطقة الجراف، شمالى العاصمة اليمنية صنعاء.

ونقلت قناة " سكاى نيوز عربية " اليوم الأربعاء، عن مصادر يمنية قولها "إن الغارات دمرت عددا من الآليات والعربات، التابعة لمليشيات الحوثى وقوات المخلوع صالح، وسمع دوى انفجارات عدة جراء قصف مخازن للأسلحة بالمنطقة".

ومن ناحية آخري، شن طيران التحالف أيضا سلسلة غارات جوية استهدفت تجمعات ومواقع عسكرية للحوثيين وقوات المخلوع صالح شمالى وغربى مأرب، وفى تعز، أسفرت اشتباكات بين القوات الموالية للشرعية من جهة وميليشيات الحوثى وصالح من جهة آخرى عن مقتل 9 مسلحين، وإصابة العشرات من الميليشيات.

أدى محافظ أبين الدكتور الخضر السعيدى ومحافظ لحج الدكتور أحمد فضيل اليمين الدستورية أمام الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى فى عدن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة