مايكروسوفت تطلق رسميا Office 2016 مع مجموعة من المميزات الجديدة

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 05:07 م
مايكروسوفت تطلق رسميا Office 2016  مع مجموعة من المميزات الجديدة Office 2016
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد طول انتظار يمكن للمستخدمين أخيرا الحصول على أحدث إصدار للأوفيس من مايكروسوفت والذى يعرف بـ Office 2016، حيث يمثل هذا التحديث الأخير نقلة كبيرة للشركة بشكل كبير عن الإصدارات السابق.

ووفقا لما نشره موقع THE Next Web الهولندى، فإن إطلاق Office 2016 يركز على التعاون العميق لأول مرة، وذلك لجعل مايكروسوفت منافسة حقيقية مع تطبيقات تعديل المستندات على خدمات التخزين السحابى الحديثة مثل Google Drive.
وقدأاضافت مايكروسوفت ميزة " مشاركة الوقت الحقيقى للتعديل على المستندات إلى تطبيق الويب الخاص بها فى عام 2013، لكن فى النهاية أخيرا إضافته إلى تطبيق سطح المكتب، وهو ما يتيح للمستخدم مشاركة المستندات بدون الحاجة على فتح المتصفح.
أما Skype للأعمال فقد تم دمجه الآن إلى التطبيقات، لذا يمكن للمستخدم استخدام محادثات الفيديو والرسائل الفورية أو مشاركة الملفات ضمن الوثائق نفسها .
كما تلقى الأوفيس تحديثات بصرية ليصبح أجمل بكثير من ذى قبل، مع وجود بعض الألوان وشريط العناوين لمطابقة الأيقونة الخاصة به، حيث أن تطبيق Word يأتى باللون الازرق، أما Excel فهو أخضر وهكذا.

اليوم السابع -9 -2015

كما أضاف أيضا Office 2016 ميزة البحث والتكامل مع المساعد الشخصى Cortana وذلك لتقديم نتائج سياقية، حيث يمكن للمستخدم السؤال عن التقويم لهذا اليوم، أو البحث فى الوثائق أو غير ذلك.
ويعد Office 2016 متاح لكلا من Windows و Mac بدءا من اليوم، لذلك فيمكن لمن يمتلك اشتراك فى Office 365 ترقية التطبيق إلى التطبيق الجديد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة