ادفوكات: توقعت "ثورة" جماهير سندرلاند أمام سيتى

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 02:27 م
ادفوكات: توقعت "ثورة" جماهير سندرلاند أمام سيتى ادفوكات مدرب سندرلاند
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خشى ديك ادفوكات مدرب فريق سندرلاند، من أن تغادر الجماهير المدرجات مع تراجع الفريق بنتيجة 4 - صفر، قبل نهاية الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتى فى الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، الثلاثاء.

وفى مارس الماضى غادرت مجموعات كبيرة من المشجعين المدرجات عندما كان سندرلاند متراجعا 4 - صفر أمام استون فيلا فى المباراة الأخيرة لجوس بويت فى قيادة الفريق.

وقال ادفوكات لهيئة الإذاعة البريطانية (بى.سى.سى) عقب الخسارة 4-1: "لكى أكون أميناً فقد شعرت بقدر من الخوف إلا أن الجماهير استمرت.. وقد فعلوا ما تمنته".

وأضاف المدرب السابق لهولندا: "قلت أننا لا يمكن أن نسير فى هذا الطريق لان سيتى كان يمكن أن يسجل أكثر من تسعة أهداف".

وتلقت شباك سندرلاند أول الأهداف فى غضون تسع دقائق عندما سجل سيرجيو اغويرو هدف سيتى من ركلة جزاء عقب عرقلة باتريك فان انهولت لخيسوس نافاس داخل منطقة الجزاء.

وبحلول الدقيقة 36 كان سندرلاند متراجعا 4 - صفر بفضل أهداف كيفن دى بروين ورحيم سترلينج وفيتو مانونى فى مرماه، وقلص سندرلاند الفارق فى الشوط الثانى بواسطة أولا تويفونن فى الدقيقة 83.

وأقر ادفوكات ان النتيجة كان يمكن أن تزداد سوءا، وانهى المدرب الهولندى البالغ من العمر 67 عاما حديثه: "تسببنا فى ثلاثة أهداف وكان بالإمكان أن يسجلوا أربعة أو خمسة أو ستة أهداف دون رد".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة