3 سيدات يواجهن 49 مرشحا على 4 مقاعد بالسويس.. سيدتان مستقلتان وأخرى تنتمى لحزب سياسى يحاولن مجابهة الرجال ورأس المال للفوز بالمقاعد.. وسلاحهن "التواصل الاجتماعى"

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 01:43 ص
3 سيدات يواجهن 49 مرشحا على 4 مقاعد بالسويس.. سيدتان مستقلتان وأخرى تنتمى لحزب سياسى يحاولن مجابهة الرجال ورأس المال للفوز بالمقاعد.. وسلاحهن "التواصل الاجتماعى" احدى المرشحات
السويس - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اللجنة العامة للانتخابات بالسويس عن تقدم 36 مرشحًا مستقلاً و16 حزبيًا بدائرة السويس التى أصبحت دائرة واحدة بعد تعديل وتقسيم الدوائر الانتخابية الجديدة لتصبح دائرة واحدة بـ4 نواب.

3 سيدات هم زينب يوسف أحمد البهادى تعمل بالشئون الإدارية بالمحافظة وأيمان بكرى حاصلة على بكالوريوس علوم إدارية وأمانى على أحمد كمالى كبير أخصائيين بالتضامن الاجتماعى عن حزب حماة الوطن.


 زينب البهادى -اليوم السابع -9 -2015
زينب البهادى



ويواجه المرشحات 49 مرشحا مراهنات على قوتهن فى مجال العمال العام وتواصلهم مع المواطنين والحصول على تأييد من قبل بعض الجمعيات الأهلية والحركات السياسية، خاصة بعد أن أصبح لكل مواطن الحق فى ترشيح 4 مرشحين بدلا من 2 فقط بعد أن أصبحت السويس دائرة واحدة بـ 4 نواب.

وبالمتابعة عن قرب من المرشحات يتصدر المشهد زينب البهادى لما لها من تاريخ سياسى وحزبى حيث شغلت من قبل منصب أمينة المرآة بالحزب الوطنى وسبق وأن نجحت على مقعد كوتة المرأة بانتخابات مجلس الشعب 2010.

وتتمتع البهادى التى تخوض الانتخابات مستقلة بعد أن تقدمت فى الانتخابات الأخيرة المؤجلة عن حزب السلام الديمقراطى بعلاقاتها القوية بعدد من المديريات والأحياء.

وتظهر فى المشهد أمانى على أحمد كمالى كبير أخصائيين بالتضامن الاجتماعى وأمينة المجلس القومى لشئون الإعاقة‏ بالمحافظة وتخوض الانتخابات ممثلا عن حزب حماة الوطن والتى تقدمت بالانتخابات الأخيرة المؤجلة بالدائرة الثانية " الأربعين – الجناين".


 أمانى كمالى -اليوم السابع -9 -2015
أمانى كمالى



أما أيمان بكرى هى أحدث الوجوه التى تخوض الانتخابات وتعد التجربة الأولى لها وهى حاصلة على بكالوريوس علوم إدارية وتقدمت لأداء الكشف الطبى قبل غلق الباب بـ 4 أيام وتحاول عن طريق التواصل مع المواطنين فى حصد أكبر عدد من الأصوات الانتخابية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة