القضاء الإدارى ترفض الطعون المقدمة ضد مرشح بالرمل بعد تصالحات الطاعنين

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 01:02 م
القضاء الإدارى ترفض الطعون المقدمة ضد مرشح بالرمل بعد تصالحات الطاعنين انتخابات- أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة القضاء الإدارى، رفض جميع الطعون المقدمة ضد مرشحى الانتخابات بالإسكندرية، وذلك بعد تصالح المرشحين، فى أولى جلسات النظر فى القضايا والتى كانت ضد المرشحين على علبة وجمال الغنيمى، فيما قبلت المحكمة الطعن المقدم ضد منصور المحمدى لعدم حصوله على شهادة تعليم أساسى.

وتنازل المرشح عن دائرة الرمل محمد عبده تمراز عن الطعن المقدم ضد نظيره على علبة، بعد أن تقدم بطعن عليه لتورطه فى 65 دعوى قضائية.. ورفض تمراز التنازل عن طعنه الثالث والمقدم ضد جمال الغنيمى للتشكيك فى الكشف الطبى لعدم قدرته على النطق، وعدم تقديمه إقرار الذمة المالية.

وتنازل المرشح عزت محمدى عثمان، عن طعنه المقدم ضد على علبة والذى اتهمه فيه بسوء السمعة نتيجة تورطه فى عدد من قضايا التبديد والشيكات بدون رصيد، قائلاً "اكتشفت أنه رجل محترم وأننا ظلمناه وما حدث كان بسبب وقيعة من بعض الناس فى الدائرة".

كما تم التصالح فى الطعن المقدم ضد منصور عثمان المحمدى، المرشح بدائرة الرمل والذى قال "تم التصالح مع الطاعن وفى النهاية الجميع يعمل للصالح العام للبلد وسأكون سعيدًا إذا ترشح غيرى ويستحق مكانته".

وتنازل أيضًا المرشح على محمد على المليس على الطعن المقدم ضد على علبة، ولكنه رفض التنازل عن طعنه المقدم ضد عمر جمال الغنيمى لشكه فى قدرته على النطق. كما تنازل المرشح خالد صقر عن طعنه على المرشح على علبة قبيل نطق المحكمة بالقرار فيما تنازل المرشح على علبة عن طعنه الذى تقدم به ضد منصور المحمدى لعدم حصوله على شهادة بالتعليم الأساسى وتقديمه لشهادة مزورة.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة