بالصور..محافظ القليوبية: غرامة 5 آلاف جنيه لكل مرشح يخالف قواعد الدعاية فى الشوارع والميادين.. وإقالة رئيس وحدة محلية بشبين القناطر لتقاعسه..عبد الظاهر:سأترك منصبى لوجدت نفسى غير قادر على المسئولية

الأحد، 20 سبتمبر 2015 06:15 م
بالصور..محافظ القليوبية: غرامة 5 آلاف جنيه لكل مرشح يخالف قواعد الدعاية فى الشوارع والميادين.. وإقالة رئيس وحدة محلية بشبين القناطر لتقاعسه..عبد الظاهر:سأترك منصبى لوجدت نفسى غير قادر على المسئولية محافظ القليوبية خلال اجتماع المجلس التنفيذى
القليوبية ـ حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة اليوم تطبيق غرامة 5 آلاف جنيه على أى مرشح يخالف قواعد الدعاية والملصقات فى الشوارع والميادين العامة، وطالب رؤساء المدن بتنفيذ القرار من تاريخه كما طالبهم بتنفيذ تعليمات اللجنة العليا للانتخابات فيما يتعلق بشروط وضوابط الدعاية الانتخابية.

اليوم السابع -9 -2015


غرامة 5 آلاف جنيه على أى مرشح يخالف قواعد الدعاية


كما قرر المحافظ حصول أى قيادة محلية على كافة المستويات على إجازة فى حال خوضها الانتخابات البرلمانية ضمانا للشفافية والمصداقية ومنع أى تنقلات بين الكوادر المحلية من مكان لمكان لخدمة أيا من المرشحين.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذى للمحافظة اليوم بحضور اللواء سعيد عبد المعطى السكرتير العام للمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية والمدن ووكلاء الوزارة.

وحذر المحافظ من استغلال دور العبادة بأى شكل من الأشكال، مؤكدا ان المساجد خط أحمر ولن نسمح لأى حزب أو فصيل سياسى باستغلالها تحت اى ظرف من الظروفودخولها لاستغلالها فى الدعاية.

حظر الدعاية داخل المصالح والهيئات الحكومية


كما حظر المحافظ الدعاية داخل المصالح الحكومية أو الهيئات الحكومية ومن يخالف سيحال للنيابة فورا، لأن هذا الأمر لايليق بعد ثورتين والكلمة الاولى والاخيرة الآن أصبحت للشعب.

اليوم السابع -9 -2015

وفى ذات السياق قرر المهندس محمد عبد الظاهر إقالة رئيس الوحدة المحلية للأحراز مركز شبين القناطر، حيث أكد المحافظ ان أى قيادة محلية غير قادرة على تحمل المسئولية عليه ان يرحل فورا ولن اتهاون مع المتقاعسين واكد المحافظ ان المرحلة الحالية تتطلب مسئولية أصحاب القرار ولامكان للايادى المرتعشة.

وقال المحافظ إنه سوف يجرى تقييما شاملا لجميع القيادات المحلية على مستوى المحافظة لتنشيط الاداء ودفع العمل فى المشروعات قائلا "اللى مش هيشتغل مالوش عندى مكان " لأن خدمة الناس شرف وعلينا جميعا أن نكون على قدر المسئولية مشيرا ان الفتره الحاليه تتطلب كل جهد لدينا وقال من لم يجد فى نفسه القدرة على العطاء والفناء فى العمل عليه ان يتنحى جانبا مؤكدا إنه إذا لم يجد نفسه على قدر المسئولية سيترك منصبه، منبها على رؤساء مجالس المدن والمسئولين أن يكونوا على قدر المسئولية وأن يحرصوا على حق المواطن وينفذوا جميع أوامره وتعليماته.

اليوم السابع -9 -2015

وحول استعدادات العام الدراسى اكد المحافظ إن وضع المدارس القليوبية أصبح حالها سيئ هذا العام بخلاف العام الماضي، مطالبا بضرورة تحسين التعليم، وعلقت ألفت فرغلى وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، حيث قالت انه سوف يتم اجراء تغيير فى الإدارات التعليمية، وذلك لتحسين سير العملية التعليمية.


أملاك الدولة للأجيال القادمة


وطالب المحافظ، رؤساء المدن بالحفاظ على أملاك الدولة، قائلا لهم اجعلوا أملاك الدولة للأجيال القادمة مشيرا أن كل محافظة تقاس بما لديها من أملاك، جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة مؤكدا انه تقرر تشكيل لجنة لتحديد ومعرفة أملاك الدولة، ودعا إلى تقنين أو إزالة أى بناء تعدى على أملاك الدولة.

وطالب المحافظ رؤساء المدن والقرى، بإزالة جميع المبانى المخالفة، وقطع التيار الكهربائى عنها، كما طالب بقطع التيار الكهربى أيضًا عن مداخل القرى لعدم سرقة أصحاب المبانى المخالفة للتيار الكهربائي.


وقال المحافظ لرؤساء مجالس المدن بالمحافظة خلال اجتماع المجلس التنفيذى عليكم ان تتصدوا للتعديات على الآراضى الزراعية خلال أجازة العيد وإزالتها فورحدوثها، ووجه بإزالة جميع المبانى المخالفة على الطرق العامة.


اليوم السابع -9 -2015

كما أصدر تعلمياته لرؤساء المدن والقرى بالإهتمام بالنظافة على الطرق وعدم وجود تراكم القمامة بالطرق ورفعها فورا حتى لا نعكنن على المواطنين فى العيد بمنظرالقمامه السىء خلال أيام عيد الأضحى بالمبارك ونجعل المواطن يحتفل بالعيد فى أجواء هادئة دون حدوث مشاهد غير لائقة بتراكم القمامة فى الطرق.

كما طالب محافظ القليوبية رؤساء المدن خاصة رئيس مدينة بنها والقناطر الخيريه بإزالة كافة الكافيريات والكافيهات المتعدية على النيل قبل أجازات العيد.

اليوم السابع -9 -2015


وقال المحافظ خلال إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة سأطالب أئمة المساجد أن يقوموا بالدعاء على كل من يقصر فى عمله.

ووجه المحافظ حديثه لرؤساء المدن قائلا ( كل واحد يخلى باله من أخرته فكلنا على باب الله واللى سايب حد بيسرق هيروح النار فوضحوا مواقفكم واختاروا الدنيا أو الأخرة واللى هيساعد الفساد مش هيكسب دنيا ولا أخرة فالعمل عبادة واللى بيفرط فى املاك الدولة هيدخل جهنم حدف.


محافظ القليوبية : المسئولين هيروحوا النار


واضاف عبد الظاهر قائلا هناك اهمال وربنا يحرق كل المقصرين بنار جهنم وكل رؤساء المدن والأحياء لا يرون الإهمال والقمامة مفيش حد عنده احساس رغم أن خدمة الناس شرف وانا عمرى ماقصرت فى حق مواطن الا لو كان طلبه غير مشروعا.

وطالب المحافظ رؤساء المدن والأحياء بخلق كوادر جديدة وإستحداث مناصب مساعدين لرؤساء المدن للإشغالات ورد الشىء لأصله.

وعبر محافظ القليوبية عن غضبة بقوله " المسئولين هيروحوا النار، واخرتكم هتكون سودة "، مؤكدا انه لن يسكت عن أى فساد أو مخالف فى أى جهه بالمحافظة مهما كان، وسيتم تحويل المقصرين الى النيابة العامة.


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة