إصابة 7 فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى بأخميم سوهاج

الأحد، 20 سبتمبر 2015 09:13 ص
إصابة 7 فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى بأخميم سوهاج انقلاب ميكروباص - صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الطريق الصحراوى السريع أمام قرية العيساوية شرق دائرة مركز أخميم انقلاب سيارة أجرة على الطريق ووجود مصابين عقب انفجار الإطار الأمامى.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة أخميم يفيد انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى وإصابة 7 تم نقلهم للمستشفيات المختلفة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد أحمد الراوى، رئيس فرع بحث الشرق، أنه أثناء قيادة القرنى الزهرى عبد العال 50 عاما سائق ويقيم ببندر أخميم السيارة رقم 50365 أجرة سوهاج على الطريق اختلت عجلة القيادة من بين يديه نتيجة انفجار الإطار الأمامى الأيسر مما نتج عنه انقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة نورا عبد الرحمن عباس 18 عاما ربة منزل، والطفل حمادة السيد فراج "عامان"، وفاطمة رمضان همام 20 عاما ربة منزل، وردة عبد الرحمن عباس 20 عاما ربة منزل، وإيمان حسان حسن 25 عاما ربة منزل، وكريم مرزوق أحمد 9 سنوات طالب، حمادة علاء عبد الرحمن 6 سنوات ويقيمون بناحية الأحايوة دائرة المركز من مستقلى السيارة " بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم".

بسؤال قائد السيارة أيد ما جاء بالفحص وتم رفع آثار الحادث وتيسير حركة المرور، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10822 جنح المركز لسنة 2015 وجارى العرض على النيابة العامة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة