بالصور.. 10 أرقام مثيرة فى توابع فوز تشيلسى على أرسنال

السبت، 19 سبتمبر 2015 05:27 م
بالصور.. 10 أرقام مثيرة  فى توابع فوز تشيلسى على أرسنال جانب من المباراة
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعاد تشيلسى توازنه بفوز هام للغاية على ضيفه أرسنال بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين بملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة السادسة من الدورى الإنجليزى.
فى هذا الصدد نرصد أهم التوابع التى جاءت من فوز "البلوز" على "المدفعجية":

اليوم السابع -9 -2015

8 سقطات متتالية لأرسنال أمام "البلوز"


خسر أرسنال للمرة الثامنة على التوالى من تشيلسى وهو الأمر الذى لم يحدث بتاريخ "المدفعجية" منذ 129 عاماً بالدورى الانجليزى، ليستمر البلوز فى العقدة الأزلية للفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال.

أول طردين منذ 1999


لأول مرة يحصل لاعبى فريق أرسنال على طردين بعد خروج البرازيلى جابريال باوليستا والأسبانى سانتى كازورلا منذ عام 1999 عندما تكرر الأمر أمام توتنهام.


اليوم السابع -9 -2015

أرسنال ينال 79 طرد فى "البريميرليج"


أصبح أرسنال أكثر الفرق حصولا على البطاقات الحمراء بـ79 بطاقة بالتساوى مع أيفرتون بتاريخ الدورى الإنجليزى بعد حالتى الطرد أمام تشيلسى.

فابريجاس يصنع هدفين ضد فريقه السابق


نجح الاسبانى سيسك فابريجاس فى صناعة هدفين على ملعب "ستامفورد بريدج" ضد فريقه السابق أرسنال من 3 مباريات خاضها حتى الآن بالدورى الإنجليزى ضد المدفعجية.


اليوم السابع -9 -2015

مورينيو لم يخسر مرتين على أرضه


فوز تشيلسى أنقذ البرتغالى جوزيه مورينيو من أن يسقط مرتين متتاليتين على خلال مسيرته التدريبية، بعد أن خسر فى الجولة قبل الماضية 2/1 من كريستال بالاس.

سانشبز يسدد دون تسجيل


سدد التشيلى ألكسيس سانشيز لاعب أرسنال 28 تسديدة بالدورى الإنجليزى حتى الآن والغريب أنه لم يسجل أى أهداف فى "البريميرليج" موسم 2015/2016.

أرسنال لا يسجل أمام تشيلسى


فشل أرسنال فى هز شباك تشيلسى بأخر 482 دقيقة لعبها أمام "البلوز" بالدورى الإنجليزى وهو أمر يؤكد على العقدة الأزلية التى صنعها حامل لقب الدورى الإنجليزى الموسم الماضى لأرسنال.


اليوم السابع -9 -2015

قصة جابريال مع الطرد فى انجلترا


جابريال باوليستا هو ثالث لاعب اسمه "جابريال" ينال البطاقة الحمراء بالدورى الإنجليزى بعد جابريال أجبونلاهور لاعب أستون فيلا وجابريال تاماس اللاعب الرومانى السابق لوست بروميتش ألبيون والذى يلعب فى صفوف كارديف سيتى حالياً.

أول شباك نظيفة لتشيلسى


أول مباراة لتشيلسى هذا الموسم بعد مرور 6 جولات أن يخرج من اللقاء دون استقبال أى أهداف، بعد أن استقبلت شباكه هذا الموسم 12 هدفاً.


اليوم السابع -9 -2015

تشيك يستقبل أول أهداف من فريقه السابق


استقبل التشيكى بيتر تشيك حارس مرمى أرسنال أول أهداف من فريقه السابق تشيلسى منذ انتقاله للمدفعجية، مع العلم أنه خاض لقاء الدرع الخيرية وخرج بشباكه نظيفة وفاز أرسنال بهدف دون رد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة