مرتضى منصور: لن أترشح لرئاسة الزمالك مرة أخرى

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 07:38 م
مرتضى منصور: لن أترشح لرئاسة الزمالك مرة أخرى مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك خلال اجتماعه مع رؤساء ومدربى قطاعات الناشئين بجميع الألعاب بالنادى، أنه لا يفكر فى الترشح مرة أخرى لانتخابات رئاسة النادى وسيكتفى باكتمال مدته الحالية تاركا الفرصة للوجوه الأخرى لتقديم ما لديها لخدمة النادى، خاصة وأنه بذل مجهودا مضاعفا لإعادة القلعة البيضاء لأمجادها فى جميع الألعاب الجماعية والفردية وتطوير المنشآت.

وحضر اجتماع مرتضى منصور مع مدربى قطاعات الناشئين بالنادى كل من أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وهانى زادة عضو مجلس الإدارة.

كما أكد مرتضى منصور أنه يرفض المحسوبية والمجاملات وأنه سيكلف لجنه فنية لتقييم المدربين فى مختلف الألعاب، والإبقاء على الأفضل وصاحب الكفاءة والقادر على خدمه النادى.

وأشار رئيس الزمالك بأنه منذ توليه المسئولية لم يطلب من أى مدير فنى فى أى لعبة سواء جماعية أو فردية أن يشرك لاعبا ويستبعد أخر، تاركا للجميع حرية الاختيار، وأنه ليس من نوعية رؤساء الأندية التى تتدخل فى الأمور الفنية.

وطلب مرتضى منصور من جميع رؤساء ومدربى قطاعات الناشئين، ضرورة المنافسة وحصد البطولات فى ظل تدعيمه لمختلف الألعاب بصفقات مميزة بخلاف صرفه للمرتبات والمكافآت بشكل منتظم منذ توليه رئاسة مجلس الإدارة.

وكشف رئيس الزمالك عن تلقيه شكوى من بعض أولياء أمور اللاعبين بسوء المعاملة وعدم الاهتمام بأبنائهم اللاعبين، مطالبا الجميع بضرورة التعامل مع الناشئين بصورة جيدة، بجانب غرس القيم والمبادئ بداخلهم وحب النادى.

كما كشف مرتضى منصور أن مجمع الألعاب الجماعية سوف يتم الانتهاء منه خلال الأيام المقبلة، وسيتم استلامه بعد انتهاء إجازة العيد الأضحى المبارك، وذلك بناءا على الاتفاق المبرم بين القلعة البيضاء ووزارة الشباب والرياضة.

وقال رئيس الزمالك أنه سيتم افتتاح المجمع فى حفل يليق بالنادى، معتبرا أن هذا المجمع سيكون شيئا يليق بالزمالك، وأشار مرتضى منصور بأنه تم إنشاء مكتبة ضخمة بمقر النادى لخدمة الأعضاء سواء من الأطفال والشباب والكبار، للارتقاء بهم من الناحية الثقافية، وسوف يتم افتتاحها قريبا .


أخبار متعلقة..


- الزمالك يقدم مرانه غداً ساعة للسفر إلى الإسكندرية
- تيجانا: رباعية أورلاندو تصعب لقاء سموحة وأتمنى مواجهة الأهلى بنهائى الكونفدرالية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

ابو التمثليات

عدد الردود 0

بواسطة:

الجبرتي -=- ابراهيم الوهيدي -=-

أمجاد يا زمالك أمجاد ؟؟؟!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام رشدي.....امبابة

ممثل........

ممثل......

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل بخيت

ارحمونا

عدد الردود 0

بواسطة:

كفاية بقى حرام عليك

لعبة مكشوفة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو سمرة

حبيب ملايين الزملكوية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة