جامعة سوهاج تحصد ذهبية مسابقة الفنون التشكيلية فى أسبوع الجامعات

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 01:48 م
جامعة سوهاج تحصد ذهبية مسابقة الفنون التشكيلية فى أسبوع الجامعات الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت جامعة سوهاج، منذ قليل، على الميدالية الذهبية فى مسابقة الفنون التشكيلية المقامة على هامش أسبوع شباب الجامعات المصرى العاشر بجامعة قناة السويس، فى الفترة من 12 حتى 17 سبتمبر الجارى.

وحصل الطالب محمد عبدالحميد طالب الطب البيطرى، على الميدالية الذهبية والمركز الأول عن إعلام مصر الماضى والمستقبل، بإشراف أحمد عاطف مشرف النشاط.

وأكد الدكتور نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج، أن بعثة الجامعة قدمت أداءً مشرفاً فى كل المسابقات، وحققت عددا كبيرا من المراكز المتقدمة، مشيرا إلى أن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسى بطلاب الجامعات المصرية كان أهم حدث فى أسبوع شباب الجامعات، حيث تحفز الرئيس الطلاب على المشاركة فى العملية الانتخابية المقبلة والإدلاء بأصواتهم واختتم حديثه بقوله "خلوا بالكم من مصر".

من جانبه قال الدكتور محرس محمود، رئيس البعثة، إن جامعة سوهاج حصدت المركز الثانى فى سباق 100 متر والثالث فى سباق 400 متر عدو طالبات، بينما حصلت على المركز الرابع فى سباق 1500 متر عدو طلاب فى مسابقات ألعاب القوى.

وأوضح إسماعيل الزهرى، المشرف العام على البعثة، أننا مستمرون فى المنافسة إلى نهاية الأسبوع فى كافة المسابقات المطروحه من أجل إعلاء علم جامعة سوهاج بين الجامعات المصرية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة